رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

شطة يحسم موقف " الكاف" من تأجيل مباراة الزمالك والرجاء

الزمالك والرجاء

انتقد عبد المنعم شطة عضو اللجنة الفنية والمدير الفني السابق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حالة الفرحة المبالغ فيها بين جمهوري الأهلي والزمالك بعد الفوز على الوداد والرجاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وقال شطة في تصريحات تلفزيونية : "لا داعي للاحتفال المُبالغ فيه من لاعبي الأهلي والزمالك، فالتأهل للنهائي الافريقي لم يُحسَم بعد.. ومباراة الإياب تحتاج تأهيل نفسي مُختلف للاعبي الفريقين".

وأضاف: "موسيماني مُدرب ذو إمكانيات أكثر من رائعة، وأتمني تفوُّق المُدربين الأفارقة علي الأوروبيين في السنوات المُقبلة.. وأتمنَّي دعم هذا الأمر من مسؤولي أندية الكرة المصرية".

وحول إمكانية تأجيل مواجهة الإياب بين الزمالك ضد الرجاء في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم قال:"لا يوجد لائحة أو بند ينص بشكل صريح على تأجيل المباراة حتى بعد ظهور 8 حالات مصابة بفيروس كورونا داخل صفوف الرجاء، ومتأكد من إقامة المباراة في موعدها خاصة أن الاتحاد الإفريقى لن يضمن إذا قام بتأجيل المباراة أسبوع ألا يتم ظهور إصابات جديدة، لذلك أعتقد أن الاتحاد الإفريقى سيرفض تأجيل المباراة خاصة أن القائمة تضمن 30 لاعبا".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات