مصرع طالبين فى حادث تصادم سيارة ودراجة بخارية فى سوهاج

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 | 09:52 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

استقبلت مستشفى ساقلتة المركزى، بوصول جثة طالبين يقيمان بناحية قرية سفلاق دائرة مركز ساقلتة شرقى محافظة سوهاج، إثر لتعرضهم فى حادث تصادم دراجة بخارية فى سيارة، أدي إلى مصرعهما.

تعود بداية التفاصيل عندما تلقى اللواء حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من مساعد الفرقة للشرق يفيد بوقوع حادث بناحية قرية سفلاق دائرة مركز ساقلتة ووجود طالبين متوفيين، وتم رفع آثار الحادث من على الطريق.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها ضباط وحدة مباحث مركز شرطة ساقلتة، بوصول كل من، "على م ر ا" 15 سنة، طالب و"يحى ا ر ا" 13 سنة طالب، ويقيمان بناحية سفلاق دائرة المركز، إلى مستشفى ساقلتة المركزى"متوفيين" ادعاء حادث دراجة بخارية بميكروباص.

وبالانتقال والفحص وسؤال جدهما المدعو "صابر ا ع" 65 سنة مزارع ويقيم بذات الناحية، قرر بأنه أثناء استقلال المذكورين دراجة بخارية قيادة الأول على الطريق الزراعى الشرقى بناحية القرامطة شرق دائرة المركز، اصطدمت بهما بسيارة ميكروباص " قيادة المدعو " ماجد ك و ج " 22 سنة سائق ، ويقيم دائرة مركز أخميم ، مما أدى لوفاتهما وإتهم قائد السيارة بالتسبب فى الحادث.

بمواجهة قائد السيارة قرر بمضمون ما تقدم وأضاف بأنه فوجئ بالدراجة البخارية تقطع الطريق أمامه ولم يتمكن من مفاداتها بتوقيع الكشف الطبى على الجثتين بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاه نزيف داخلى بالمخ نتيجة الاصطدام بجسم صلب ولا توجد شبهة جنائية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثتين.

في سياق آخر ألقت فتاة بنفسها من الطابق الثالث بعد تعرضها للضرب المبرح والتعذيب من والدها بقرية كفر حجازى التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من والدة الفتاة سلمى . م . ال " تبلغ من العمر ١٤ عام تتهم فيه طليقها بالسبب فى سقوط نجلتها من الطابق الثالث أثناء محاولتها الهروب من التعذيب والضرب المبرح ما أدى إلى أصابتها بكسر فى الحوض واليد وكدمات متفرقة.

وذكرت والدة الفتاة فى البلاغ، أن الأب حاول منع نجلته من الذهاب إليها بسبب خلافات عائلية بينهم وانهال عليها بالضرب المبرح ما جعلها تلقى بنفسها من الطابق الثالث مشيرة أن الأب حاول أخفاء الحقيقة وقام بنقل نجلته إلى المستشفى العام لتلقى العلاج، لكنها علمت بالأمر عندما تحدثت معها .

وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتتولى باقى التحقيقات.

إقرأ ايضا

نيابة عين شمس تقرر حبس المتهم بقتل زوجته

مصرع شــــاب دهسًا تحت عجلات القطار بإمبابة

اقرأ أيضا