رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الأرصاد الجوية توجه رسالة تحذيرية للمواطنين بشأن الأيام المقبلة (فيديو)

الارصاد

قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد، بهيئة الأرصاد الجوية، إن اليوم، بداية حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، التي ستستمر حتى يوم الأحد القادم، منوهة إلي أنه تبدأ هذه الحالة علي السواحل الشمالية للبلاد.

وأضافت وكيل مركز الاستشعار عن بعد، عبر مداخلة هاتفية في برنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "اكسترا نيوز"، أن الأمطار ستبدأ تتحول من متوسطة إلي غزيرة على السواحل الشمالية، والوجه البحري والقاهرة.

وأكدت "شاكر"، أن الأمطار تمتد لمدن شمال الصعيد المنيا، الفيوم وبني سويف، ولكنها تكون أمطار خفيفة أو متوسطة، إضافة إلي انخفاض في درجات الحرارة حوالي 5 درجات بداية من يوم الخميس، حتى يوم الأحد القادم.

وحذرت الدكتورة إيمان شاكر، جميع المواطنين لتقليل الحركة الأيام المقبلة نتيجة لتجمعات المياه في بعض المناطق.

وأوضحت أن بداية من يوم الجمعة إلى الأحد، سيكون هناك انخفاض لدرجات الحرارة بمعدل 6 درجات، بالإضافة إلى استمرار نشاط الرياح، والذي ينتج عنه انخفاض حاد فى درجات الحرارة.

وأكدت أن سرعة الرياح قد تصل إلى عواصف، على الطرق السريعة والمكشوفة، وهذا سيؤدى إلى تقليل الرؤية فى الطرق خاصة الصحراوية، موضحة أن هيئة الأرصاد تناشد المواطنين بعدم تخفيف الملابس، نتيجة لتقلب فى درجات الحرارة، نظرا لأن الطقس ليلا يصبح شديد البرودة.

إقرأ أيضًا..

"الجوازة فركش".. التفاصيل الكاملة لـ حفل زفاف عروسين تحول لمعركة بالرصاص

الجحيم للموت.. حكاية مقتل الطفلة "ملك" على يد خالتها وزوجها بالزيت المغلي

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات