أشرف نصار: محمد يوسف قادر على تحقيق طموحات البنك الأهلي

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 | 03:22 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكد اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، الصاعد حديثاً للدوري المصري الممتاز، أنه يسعى لاختيار الأدوات التي تستطيع قيادة الفريق، لتحقيق النجاح بعد التأهل للممتاز.

وقال نصار: "تعاقدنا مع محمد يوسف بعد دراسة عدد من السير الذاتية المرشحة، وهو قادر على تحقيق طموحنا في الدوري الممتاز، وتمثيل القطاع المصرفي بشكل جيد".

وأضاف: "خالد جلال كان ضمن السير الذاتية المرشحة لتولي القيادة الفنية للفريق، بالإضافة إلى مدربين آخرين، ولكن في النهاية قررنا التعاقد مع محمد يوسف".

وتابع: "ملف الصفقات في يد محمد يوسف وجهازه المعاون بنسبة 100%، وحرصنا خلال الأيام الماضية على إرسال له مقاطع فيديو لعدد من القوام الأساسي ومشاركتهم في الدرجة الثانية، للوقوف على مستواهم وتحديد احتياجاته".

وزاد رئيس نادي البنك الأهلي: "محمد يوسف انبهر وأبدى إعجابه بالإعجاز الذي حققه الفريق، وذلك بعد الوصول من الدرجة الثالثة للدوري الممتاز خلال عامين فقط".

وأتم: "لا نخشى الأندية التي تمتلك لاعبين بملايين طائلة، فالعامل المادي مهم ولكن الأهم هو التنظيم والتخطيط وأن يكون هناك رؤية سليمة، وهدفنا ليس التمثيل المشرف ولكن التواجد بقوة في الدوري الممتاز".

شاهد.. محمد صلاح يظهر بحذاء خاص أمام أياكس

شوبير يكشف موقف مشاركة كهربا في مباراة الوداد

اقرأ أيضا