فرجاني ساسي يصل القاهرة رفقة بعثة الوداد

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 | 04:24 مساءً
كتب : أحمد عصام

وصل الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك إلى القاهرة قادما من المغرب، رفقة بعثة الوداد.

وكان اللاعب التونسي قد تخلف عن العودة مع بعثة الزمالك انتظارا لنتيجة المسحة الطبية الخاصة به، والتي أثبتت شفائه من فيروس كورونا.

وغاب فرجاني ساسي عن مباراة فريقه الماضية أمام الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وفاز الزمالك على مضيفه الرجاء المغربي بهدف نظيف، ويلتقي الفريقان يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة في لقاء الإياب.

ووصلت بعثة الوداد البيضاوي للقاهرة يتقدمها سعيد الناصيري رئيس النادي وضمت 46 فردا بينهم 23 لاعبا وذلك لخوض مباراة الأهلي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال يوم الجمعة المقبل.

إصابة 8 لاعبين جدد في الدوري الإنجليزي بفيروس كورونا

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز الاثنين الكشف عن 8 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد بين لاعبين وعمال في الأندية المشاركة في المسابقة، وخضع في الفترة بين الثاني عشر والثامن عشر من الشهر الجاري ألف و575 لاعبًا وعاملًا بالأندية لفحوصات للكشف عن الإصابة بكورونا، وأظهرت هذه الفحوصات وجود 8 حالات إصابة.

وسيتوجب على المصابين أن يعزلوا أنفسهم لمدة 10 أيام، ولم تعلن الرابطة أسماء المصابين من اللاعبين والعاملين حفاظًا على خصوصيتهم.

من ناحية أخرى.

كشفت التحاليل المخبرية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، التي خضعت لها مكونات لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن إصابة 4 لاعبين بارزين بالفيروس، قبل سفر بعثة الفريق الأخضر نحو القاهرة لإجراء مباراة الإياب أمام الزمالك المصري.

وأوضحت مصادر خاصة لموقع" le360 سبور المغربي"، أن التحاليل المذكورة أكدت إصابة إيجابية كل محسن متولي، وعمر العرجون، وأنس جبرون ثم عبد الإله الحافيظي.

بجانب كل من محمد أزريدة وأيوب نناح، ما سيحول دون مرافقتهم بعثة الرجاء الى القاهرة إلى إجراء مباراة الإياب ، السبت المقبل، لاجراء مباراة إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

وتضاعفت متاعب حمال سلامي، مدرب الرجاء الرياضي، قبل المواجهة المذكورة، خاصة أن الفريق عانى مجموعة كبيرة من لاعبيه خلال الآونة الأخيرة ويفتقدون الجاهزية المطلوبة، ويتعلق الأمر بكل من عبد الرحيم شاكير، وعمر بوطيب، وعبد الحليل احبيرة ثم الليبي سند الورفلي.

يذكر أن مباراة الرجاء ومضيفه الزمالك المصري ستجرى السبت المقبل، بملعب القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

شاهد.. محمد صلاح يظهر بحذاء خاص أمام أياكس

شوبير يكشف موقف مشاركة كهربا في مباراة الوداد

اقرأ أيضا