"العميد" يُطلق مبادرة لنبذ التعصب بين الجماهير

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 | 05:05 مساءً
كتب : مجدي جمال

طلق أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، مبادرة لنبذ التعصب بين الجماهير، ومن أجل دعم القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك للوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن أحمد حسن، عن إطلاق مبادرة ملعب الصقر، تحت عنوان "كلنا مصر في إفريقيا" من أجل دعم الأهلي والزمالك للوصول إلى النهائي، وأن تكون البطولة مصرية.

وطالب نجم منتخب مصر السابق، جميع الجماهير بالتكاتف ودعم الناديين، في الفترة الجارية، وطالب بضرورة الابتعاد عن التعصب الجماهيري عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ويلتقي النادي الأهلى مع نظيره الوداد المغربي يوم الجمعة القادمة في إياب قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا ، بينما يلتقي الزمالك مع الرجاء في إياب الدور نفسه.

رسميًا .. الرجاء يحتج ضد حكم مباراة الزمالك

تقدم نادي الرجاء البيضاوي باحتجاج رسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، ضد حكم مباراته الأخيرة أمام الزمالك المصري في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، الكاميروني أليوم نيانت.

وفاز الزمالك 1-0 على الرجاء في الدار البيضاء الأحد الماضي، بينما شهدت المباراة اعتراض لاعبي الفريق المغربي على أكثر من قرار، أبرزها الإشارة إلى أحقيتهم في الحصول على ركلة جزاء.

وأكد الرجاء وفق البيان الذي نشره عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك" اليوم الثلاثاء، أن طاقم التحكيم أثر كثيرًا بقراراته على مسار المباراة، ونتيجتها النهائية.

وخص الرجاء في شكواه نيانت، والحكم الجزائري مصطفى غربال الذي كان في غرفة الفار.

وكان سعيد وهبي المتحدث الرسمي باسم الرجاء قد أكد بعد نهاية مباراة الزمالك أن فريقه وباستشارة مع عدد من خبراء التحكيم سيعيد شريط المباراة قبل أن يقدم على خطوة الاحتجاج الرسمي.

إقرأ أيضـــــــــــاً..

فرجاني ساسي يصل القاهرة رفقة بعثة الوداد

أشرف نصار: محمد يوسف قادر على تحقيق طموحات البنك الأهلي

اقرأ أيضا