"اللاعبين تبادلوا القمصان".. الرجاء يستنكر سلبية تحاليل الزمالك

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 | 05:47 مساءً
كتب : مجدي جمال

استنكر نادي الرجاء المغربي ،إعلان الزمالك سلبية التحاليل المخبرية التي أجرتها بعثته بعد المباراة التي جمعت الفريقين يوم الأحد الماضي.

ووفقاً لموقع « البطولة » المغربي " شهدت المقابلة بعد "صافرة النهاية" تبادل الأقمصة بين اللاعبين، من بينهم أسماء تم الإعلان عن إصابتها بالفيروس التاجي في اليوم الموالي، كأنس جبرون".

وأضاف "أجريت الاختبارات الخاصة بالكشف عن كوفيد 19 بعد 11 ساعة من اللقاء، الأمر الذي يرجح فرضية حمل الحالات الإيجابية التي تم اكتشافها، للفيروس أثناء المباراة".

وتابع "أثبتت المسحة التي خضعت لها مكونات النادي الأخضر بعد المباراة، إصابة الرباعي، محسن متولي، عبد الإله الحافيظي، أنس جبرون، ثم عمر العرجون".

وشارك الثلاثي (متولي، الحافيظي، والعرجون) بشكل أساسي في اللقاء، فيما دخل جبرون كبديل في الشوط الثاني، قبل أن بتبادل قميصه مع لاعب الزمالك وصاحب هدف اللقاء الوحيد أشرف بنشرقي.

وارتفعت حصيلة الإصابات بالعدوى بين صفوف لاعبي الرجاء إلى 8 حالات، إذ يتعلق الأمر بكل من محسن متولي، عبد الإله حافيظي، أنس جبرون، عمر العرجون، إلياس الحداد وعبد الرحيم الشاكير، فضلا عن الثنائي الذي غاب عن لقاء الذهاب (محمد زريدة وأيوب ناناح).

إقرأ أيضــــــــــــاً..

"كاف" يُحدد موقفه من حضور الصحفيين والمصورين في لقاء الأهلي والوداد

16 لاعب في قائمة الرجاء البيضاوي استعداداً لمباراة الزمالك

اقرأ أيضا