رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

تأجيل مباراة الأهلي والوداد بسبب الأمطار.. هيئة الأرصاد تجيب

الاهلي والوداد

قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، إن هناك حالة من عدم الاستقرار في الجو منذ 10 أيام.

وأكمل شاهين، خلال حوار لبرنامج يحدث في مصر، تقديم الإعلامى شريف عامر، أن أزمة فيروس كورونا أثرت على قدرة أداء بعض محطات الأرصاد، مشيراً إلى أن الموجة المقبلة ستستمر لمدة 5 أيام، وستكون ذروة الطقس السيئ تلك الموجهة هي يومى الجمعة والسبت والأحد.

وعن مباراة الأهلى والوداد يوم الجمعة المقبله، تابع مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، قال شاهين:" الأمطار لن تعوق مباراة الأهلي يوم السبت المقبل أن شاء الله"، موضحاً أن التوقع لشهر كامل ليس دقيقًا، ولكن 3 أيام يكون دقيقاً إلى حد كبير.

وفي سياق متصل بمباراة الأهلي والوداد بدوري أبطال إفريقيا والتي حسمها المارد الأحمر لصالحه بهدفين دون رد ليقترب من الوصول للمباراة النهائية ،أكد مجدي عبد الغني نجم الاهلي الأسبق، أن الاحمر قادر على اجتياز مباراة الاياب امام الوداد بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا نظرا لخبراته.

وقال عبد الغني خلال حواره لبرنامج الماتش الذي يقدمه الاعلامي هاني حتحوت عبر فضائية صدى البلد: "مازلنا نكتشف ييتسو موسيماني في المباريات، ولن نستطيع ان نجزم على ظهور بصماته بعد مباراتين او ثلاثة.

واردف: الاهلي قدم مباراة رائعه امام الوداد ومجدي أفشة والشناوي كانو من اهم اسباب الفوز وضغط الاهلي كان مميز ومن الواضح ان كل ماقدمه الفريق كان من تعليمات المدرب.

واكد: حسين الشحات اذا كان سجل الانفراد الذي اطاح به لكان الاهلي فاز بأربعة اهداف.

وعن مباراة الاياب قال: ليست سهلة ولكن الاهلي لديه الخبرات الكبيرة التي يتعامل بها في مثل هذه المواقف.

واتم: عندما تحدثت بشأن اقصاء موسيماني كنت اقصد انني سوف اغضب عليه و لم اكن اقصد ان يتم اصدار قرار باقالته لان هذا ليس من صلاحياتي.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات