رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

فيديو إباحي لمدة 3 دقائق.. حكاية فتاة أنهت حياتها حرقًا بعد علاقة آثمة (تفاصيل)

دعاره

لم تعلم فتاة تبلغ من العمر 23 عامًا، أنها ستكتب السيناريو الأخير في حياتها، حيث عُثر عليها حثة هامدة بحروق في انحاء جسدها داخل منزلها في مدينة العياط التابعة لمحافظة الجيزة، والسبب الذي قادها لذلك كان كارثة.

تحقيقات النيابة العامة، وتحريات رجال المباحث، كشفت أن فتاة في العقد الثالث من عمرها، أنهت حياتها بالانتحار حرقًا، بعد انتشار مقطع فيديو إباحي بينها وبين عامل في إحدى القرى بالعياط في الجيزة.

كما أفادت تحريات رجال المباحث، أنه ورد بلاغًا لمركز شرطة العياط، مفادة العثور على جثة فتاة مصابة بحروق داخل منزلها بالعياط، وعلى الفور انتقل على الفور فريق من المباحث تحت إشراف اللواء سامح الحميلى نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد أحمد الوتيدي رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة، إلى مسرح الجريمة.

بعد أن انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة العياط، تبين أن الجثة لفتاة، 23 سنة، عاملة في مصنع طوب بالعياط، مصابة بحروق من الدرجة الأولى في مختلف أنحاء جسدها، ولفظت أنفاسها الأخيرة نتيجة اشتعال النيران في جسدها، وكشفت المعاينة أنَّ هناك مادة ساعدت على الاشتعال.

فيديو إباحي 3 دقائق.. عقب الانتهاء من المعاينة، ناقشت القوات والدة الفتاة وعمها، اللذين أقرا في محضر الشرطة، أن الفتاة لها علاقة غير شرعية بزميلها "عامل"، 25 سنة، وأنَّه صور مقطع فيديو إباحي مدته 3 دقائق أثناء ممارسة الجنس معها، وبدأ الفيديو في الانتشار بين أهالي المنطقة، ما تسبب فى سوء الحالة النفسية للفتاة، فقررت التخلص من نفسها.

جاء ذلك ووفق فريق المباحث الذي انتقل لمكان الواقعة تحت إشراف اللواء سامح الحميلي، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد احمد الوتيدي رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة.

تصوير علاقة خلسة.. وعقب الانتهاء من مناقشة الأسرة، انتقلت قوة أمنية من المباحث إلى مكان محل إقامة الشاب، وتمكّنت من ضبطه، وتحفظت على هاتفه المحمول، وبمواجهته اعترف بوجود علاقة غير شرعية مع الفتاة المتوفاة، وأنَّه صور مقطع فيديو لهما أثناء العلاقة "خلسة"، وتم التحفظ عليه وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات.

وقررت النيابة عرض الجثة على الطب الشرعي لتشريحها، لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

إقرأ أيضًا..

"الجوازة فركش".. التفاصيل الكاملة لـ حفل زفاف عروسين تحول لمعركة بالرصاص

الجحيم للموت.. حكاية مقتل الطفلة "ملك" على يد خالتها وزوجها بالزيت المغلي

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات