18 لاعباً في قائمة الوداد لمباراة الأهلى.. وغياب نجمي الفريق

الاربعاء 21 أكتوبر 2020 | 01:10 مساءً
كتب : مجدي جمال

يستضيف ملعب القاهرة الدولي، الجمعة المقبلة، المباراة التي ستجمع فريقا الأهلى والوداد الرياضيضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إنطلاقتها في التاسعة مساءاً.

وستشهد تشكيلة الوداد خلال مواجهته مع الأهلي غياب كلاً من صلاح الدين السعيدين الذي يخضع للحجر الصحي بسبب إصابته بفيروس "كورونا"، وأيوب العملود بسبب الإصابة، ما سيلزم المدرب الأرجنتيني جاموندي، البحث عن العناصر البديلة التي من شأنها أن تعوض الأسماء الغائبة، وتعطي التوازن للفريق الأحمر الذي غاب عنه خلال مواجهة الذهاب .

فيما يلي قائمة الوداد لمباراة الأهلي :

رضا التكناوتي، وعيسى السيودي، عبد اللطيف نوصير، وإبراهيم نجم الدين ،والشيخ إبراهيما كومارا، هيثم البهجة، وإبراهيم النقاش، , وحمزة أسرير، ووليد الكرتي، ويحيى عطية الله، وأيمن الحسوني، وإسماعيل الحداد، وبديع أووك، وزهير المترجي ثم يحيى جبران ، بدر كادرين، الايفواري جباجبو، كاسنجو كازادي.

وفي سياق آخر ، قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" تأجيل مباراة الزمالك والرجاء، بعد تفشي فيروس كورونا المستجد في صفوف الفريق المغربي.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الزمالك والرجاء المغربي، يوم 30 أكتوبر الجاري، بدلًا من إقامتها يوم 24 من نفس الشهر، على ستاد القاهرة الدولى، فى إياب دور قبل النهائى من منافسات دورى أبطال إفريقيا.

وأصدرت وزارة الصحة المغربية قرارًا بمنع نادى الرجاء البيضاوى من السفر إلى القاهرة، لخوض مواجهة الزمالك بسبب تزايد إصابات فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" بين صفوفه حيث وصلت إلى 9 حالات، وقررت وزارة الصحة المغربية، دخول الرجاء البيضاوى في حجر صحي لمدة أسبوع، بعد ظهور تسع حالات كورونا داخل صفوف الفريق، وهو ما يمنع سفر المغربى إلى القاهرة.

إقرأ أيضــــــــــاً..

اجتماع عاجل في الكاف لحسم ملف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء

فرمان من فريق الرجاء المغربي استعداداً لمواجهة الزمالك

اقرأ أيضا