ميدو: "لازم الزمالك يوافق على التأجيل لكن بشرط"

الاربعاء 21 أكتوبر 2020 | 01:54 مساءً
كتب : مجدي جمال

طلب أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق من مسؤولي القلعة البيضاء الموافقة على تأجيل مباراة الفريق مع الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ولكن بشرط تأجيل مباراة الأهلى والوداد أيضاً.

وكتب ميدو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي « تويتر » :" لازم الزمالك يوافق على التأجيل لأن دي اخلاقنا وعلاقتنا باخواتنا المغاربه اهم من اي شيء ولكن يجب ان يشترط تأجيل مباراة الاهلي والوداد لتطبيق العدالة على جميع الفرق".

اجتماع عاجل في الكاف لحسم ملف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء

ذكرت تقارير صحفية في المغرب أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" سيعقد اجتماع اليوم لحسم ملف تأجيل مباراة الزمالك مع الرجاء المغربي.

ووفقاً لموقع « le 365 sport » فإن لجنة الطوارئ التابعة للإتحاد الإفريقي لكرة القدم، ستعقد اجتماعا اليوم الأربعاء، للحسم في موضوع تأجيل مبارة الفريق الرجاء امام الزمالك ، والمقرر إقامتها السبت المقبل بملعب القاهرة الدولي .

وأضاف" إدارة الرجاء الرياضي راسلت مجدداً الاتحاد الإفريقي، ووضعت بين يديه مسؤوليه وثائق رسمية صادرة عن السلطات المحلية ووزارة الصحة المغربية، تفيد بمنعه من السفر للقاهرة وفرضت عليه الحجر الصحي حتي 27 من الشهر الجاري، بسبب إصابة 8 لاعبيه بفيروس كورونا" .

وواصل" فريق الرجاء الرياضي عرف اتخذ إجراءات خلال الساعات القليلة الماضية بسبب المستجدات المقلقة المرتبطة بالفيروس الذي ضرب الفريق بقوة، حيث تم إبعاد اللاعبين المصابين عن مقر إقامة الفريق وعزلهم عن باقي الفريق لضمان عدم انتشار العدوى بين باقي اللاعبين ".

إقرأ أيضـــــــــــاً..

فرمان من إدارة الوداد البيضاوي استعداداً لمباراة الأهلى

شوبير يكشف سبب مغادرة محمد الشناوي تدريبات الأهلي

اقرأ أيضا