إصابة أشرف حكيمي بفيروس كورونا

الاربعاء 21 أكتوبر 2020 | 05:35 مساءً
كتب : روماني شحاته

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالى، اليوم الأربعاء، إصابة الدولي المغربي أشرف حكيمي بفيروس كورونا المستجد.

وسيغيب بذلك حكيمي عن المشاركة فى مواجهة الإنتر فى التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، أمام بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، على ملعب "جوسيبي مياتزا" فى افتتاح منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وجاء فى بيان الإنتر على موقعه الرسمي: "أعلن نادي إنتر ميلان أن نتائج اختبار أشرف حكيمي إيجابية لـ Covid-19 بعد فحص الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الأخير، الذي تم إجراؤه في ضوء مباراة الليلة ضد بوروسيا مونشنجلادباخ".

"جناح النيرازوري بدون أعراض تمامًا وسيتبع الآن الإجراءات المنصوص عليها في البروتوكول الصحي".

وانضم أشرف حكيمى إلى انتر ميلان خلال موسم الانتقالات الصيفية قادما من ريال مدريد الإسبانى مقابل 40 مليون يورو.

من ناحية أخرى..

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن إقامة مباراة بايرن ميونخ الألماني ضد أتلتيكو مدريد، في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، في موعدها المقرر التاسعة مساء اليوم،الأربعاء على ملعب "إليانز أرينا".

وقال متحدث باسم الإتحاد الأوروبي، "المباراة ستقام طبقا لما هو مخطط له"، وهو ما يشير إلى إستحالة تأجيلها بعد إصابة سيرجي جنابري جناح بايرن ميونخ.

وكانت الفحوصات الطبية التى أجراها سيرجي جنابري مهاجم بايرن ميونخ، قد إثبتت إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض كورونا.

وخضع سيرجي جنابري للعزل الصحي وسيغيب عن مباراة اليوم وكذلك المباراة أمام آينتراخت فرانكفورت المقررة يوم السبت المقبل في الدوري الألماني، وربما عن المزيد من المباريات المقبلة.

وكان جنابري تدرب ضمن صفوف الفريق الثلاثاء، وبالتالي سيخضع جميع اللاعبين لفحص كورونا مجددا قبل مباراة أتلتيكو، ولم يعلن بايرن بعد عن النتائج.

إقرأ أيضًا..

حازم إمام يكشف أزمات ومشاكل تنتظر الزمالك بعد تأجيل مواجهة الرجاء

يويفا يحسم مصير مباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد

اقرأ أيضا