صبحي والخطيب يحضران حفل تأبين عزمي مجاهد.. صور

الاربعاء 21 أكتوبر 2020 | 06:09 مساءً
كتب : روماني شحاته

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مراسم تأبين الراحل عزمي مجاهد لاعب الكرة الطائرة السابق في الزمالك والعضو الأسبق لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بحضور عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة وأعضاء اللجنة، ونجل الراحل الكابتن أمير عزمي مجاهد، ولفيف من رموز ومسئولي الرياضة المصرية وعدد من رؤساء الاتحادات والأندية.

وكان الراحل عزمي مجاهد أحد نجوم الكرة الطائرة في نادي الزمالك ومنتخب مصر، ونال جائزة أفضل لاعب في إفريقيا في عام 1974 م.

وفي كلمته، قدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي العزاء لأسرة مجاهد، مؤكداً أن حفل تأبين الراحل الكابتن عزمي مجاهد بمثابة رسالة وفاء له بعد رحيله، فهو كان نعم الأخ والصديق العزيز على قلوب الجميع، مشيرًا إلى تاريخه الحافل بالإنجازات المحلية والإفريقية والعربية، سواء مع نادي الزمالك أو منتخب مصر بجانب عمله الإعلامي.

وقال رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عمرو الجنايني، إننا نجتمع اليوم عرفانًا بالراحل الذي قدم الكثير في مختلف المجالات وعلى كافة الأصعدة بلا حدود، داعين له بالرحمة والمغفرة.

وحرص مسئولو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة على توجيه الدعوة لقيادات وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة واللجنة الأوليمبية، وعدد من الرياضيين والشخصيات العامة، للمشاركة في حفل تأبين الراحل الكابتن عزمي مجاهد.

وحضر الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، حفل تأبين الراحل عزمي مجاهد، مدير إدارة المتابعة السابق باتحاد الكرة، الذي توفى الشهر الماضي بعد صراع مع المرض.

وتواجد "الخطيب" عصر اليوم داخل مقر اتحاد الكرة، برفقته محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي، من أجل تقديم واجب العزاء لأمير عزمي مجاهد، نجل الفقيد، واللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني.

عزمي مجاهد

عزمي مجاهد

عزمي مجاهد

عزمي مجاهد

عزمي مجاهد

عزمي مجاهد

عزمي مجاهد

عزمي مجاهد

عزمي مجاهد

عزمي مجاهد

إقرأ أيضًا..

إصابة أشرف حكيمي بفيروس كورونا

حازم إمام يكشف أزمات ومشاكل تنتظر الزمالك بعد تأجيل مواجهة الرجاء

اقرأ أيضا