رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بشروط.. مرتضى منصور يفجر مفاجأة بشأن تأجيل مباراة الزمالك والرجاء

مرتضي

وضع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، شرطًا للموافقة على تأجيل مباراة فريقه أمام الرجاء المغربي في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، المقرر لها مساء السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي.

رئيس الزمالك قال إنه يشترط تأجيل المباراة النهائية، مؤكدًا أنه ليس من المنطقي أن يخوض الفريق مباراة العودة ضد الرجاء في حالة تأجيلها لنهاية الشهر الحالي، ثم يخوض بعدها الدور الأخير بـ5 أيام فقط، في حين يحصل الطرف الثاني على راحة طويلة تصل إلى أسبوعين تقريبًا.

منصور برر طلبه بقوله إنه يسعى للحفاظ على مبدأ تكافؤ الفرص بين كافة فرق البطولة.

يأتي ذلك في ظل مناشدات النادي المغربي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بضرورة تأجيل المباراة، نظرا لكثرة عدد مصابي فيروس كورونا داخل صفوف الفريق.

وبات الرجاء مهددًا بعدم خوض إياب نصف النهائي الأفريقي، بعد إصابة عدد كبير من عناصره بفيروس كورونا، ومنعته وزارة الصحة المغربية من السفر للقاهرة، مطالبة الفريق بالكامل بدخول الحجر الصحي لمدة 7 أيام، مما يعني عدم تمكنه من خوض المباراة.

ومن المنتظر اجتماع لجنة الطوارئ بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مساء الأربعاء، للبت في مصير إياب نصف النهائي المرتقب.

يذكر أن الزمالك نجح في التغلب على نظيره المغربي في عقر داره ذهابا بهدف دون رد، سجله مهاجمه أشرف بن شرقي من ضربة رأسية، ليضع "الأبيض" قدمًا في النهائي، إذ يكفيه التعادل إيابًا بأي نتيجة لخطف بطاقة العبور.

في المقابل عاد النادي الأهلي من المغرب بانتصار أيضًا، بهدفين دون رد سجلهما محمد مجدي قفشة وعلي معلول أمام الوداد صاحب الضيافة، قبل الإياب المقرر له الجمعة المقبل.

إقرأ أيضًا..

رمضان صبحي يزين قائمة المنتخب الأوليمبي استعدادًا للبرازيل

بث مباشر.. مباراة ريال مدريد وشاختار في دوري أبطال أوروبا

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات