رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

رجل يقطع جسد طليقته أمام ابنته ويصيب مناطق حساسة (صور)

صور من الحادث

في واحدة من أبشع الجرائم الإنسانية التي افتقرت إلى كل معانٍ الرحمة وصون "لقمة العيش"، واقعة تكررت كثيرًا وتداولتها مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، لكن ما تعرضت له "أ.م" الفتاة في العقد الثالث من عمرها من طليقها "م.ح"، ومن خلال صور الضحية ومقدار الإصابات يثبت وحشية الاعتداء التي حدثت في تلك الواقعة.

صور من الحادث

حيث لم تعلم "أ.م" الفتاة في العقد الثالث من عمرها، أنها عندما تذهب للاتيان بطفلتها من والدها (طليقها) بعد انقضاء فترة الرؤية، أن تتعرض لكل تلك الإصابات، حيث قام الشاب في العقد الثالث من عمره، بعد أن دخلت زوجته السابقة منزله لجلب طفلتها، قام بغلق باب المنزل واعتدى عليها، رغم وجود ابنته وشقيقته وأمه.

صور من الحادث

حاولت شقيقة ووالدة "م.ح"، حماية طليقة، من الاعتداء عليها، ولكن زاد الأمر سوءًا، وواصل الاعتداء عليها إلى أن جاءت الأجهزة الأمنية وتم السيطرة على الواقعة، وجاءت الإصابات "قطع عصب بالقدم، أوتار مقوعة، وغرز في كل مناطق الجسد".

صور من الحادث

من جانبها، كتب حساب على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "أنا آسفة جدًا على المنظر البشع ده، بس دى واحدة صاحبتى كانت رايحة تجيب البنت من أبوها إللى مطلقة منه لأنه راجل ميستحقش أن يعيش مع واحدة ست وكان موجود عند أمه ودخلت تاخد البنت راح قافل الباب بالمفتاح وعمل فيها كدة وأمه واخته كانو موجودين".

صور من الحادث

وأضافت ريري محمد، عبر صفحتها الشخصية على "فيس بوك": "فتحوا الباب بس كان كل اللى يدخل يدافع عنها يضرب فيها اكتر لحد ما الحكومة جات كانو مفكرينها ميتة ورجليها اللى انتو شايفينها دى فيها عصب مقطوع واوتار مقطوعة وهتحتاج اكتر من عملية".

صور من الحادث

وتابعت: "المشكلة بقى أن أمه مقاوماله محامى كبيييير جدا ودفعاله 15الف جنيه ولما المسكينة اللى مرمية في المستشفى دى طلبت منها فلوس عشان العمليات قالتلها مش معايا يا جماعة البنت دى حقها هيروح وهى مش معاها فلوس لأى محامى ويتيمة وملهاش حد غير اخواتها البنات اللى مش في ايدهم يعملو أى حاجة".

صور من الحادث

صور من الحادث

إقرأ أيضًا..

"الجوازة فركش".. التفاصيل الكاملة لـ حفل زفاف عروسين تحول لمعركة بالرصاص

الجحيم للموت.. حكاية مقتل الطفلة "ملك" على يد خالتها وزوجها بالزيت المغلي

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات