شاهد.. أحمد السقا يستعرض مهاراته في ركوب الخيل (صور)

الخميس 22 أكتوبر 2020 | 02:00 مساءً
كتب : آية محمود

استعرض الفنان أحمد السقا مهاراته في ركوب الخيل.

نشر أحمد السقا، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة له وهو يركب الخيل .

ومعروف أحمد السقا بين جمهوره وفي الوسط الفني بحبه الشديد للخيل والفروسية، فهو من أكثر الفنانين الذين يجيدون ركوب الخيل والتعامل معه، وله العديد من الحكايات مع الخيل الخاص به، بخلاف فهمه ودرايته الكاملة بهم.

يذكر أن شارك الفنان أحمد السقا فى السباق الرمضانى ببرنامج "إغلب السقا" وهو مُسابقة يومية للجمهور عبر الشاشة، بجائزة 100 ألف جنيه يوميًا، وتُقدمه النجمة رزان مغربي.

🐎🐎🐎 A post shared by Ahmed ElSaka (@ahmedelsakaeg) on Oct 21, 2020 at 10:34am PDT

في سياق سابق، شارك الفنان أحمد السقا جمهوره بفيديو جديد عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وهو يلقي قصيدة من كلماته بعنوان "بالجدعنة"، والتي لاقت إعجاب متابعينه.

قال السقا من خلال الفيديو: "مش بالكتب مش بالكتب ولا بالرتب ولا بالفلوس ولا بالكلام بالإنسانية والأصول والرجولة والأدب والإنحناءه في السلام بالجدعنة ومش بدعاء الجدعنة ومقصدش أنا وأن كنت أتمنى أكون أنا من الموصوفين بالجدعنة ومش بالخطب ولا بالزغلول ولا بالرطب ما في كلمة تنزل سيخ حديد وخطبة تخلص عود حطب".

وكان السقا، قد حرص على طمئنة جمهوره في ظل الأزمة الراهنة، التي يعيشها العالم أجمع بسبب فيروس "كوفيد - 19"، الشهير بفيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال كتابته قصيدة شعرية.

قال أحمد السقا في قصيدته: "شدة وهتزول من عندنا ما اللي بانين الهرم بلدياتنا ومن عندنا شدة وهتزول من عندنا ما اللي حفرين القنال بلديتنا ومن عندنا شدة وهتزول من عندنا ما اللي طربأوا بارليف بلديتنا من عندنا".

إقرأ أيضًا..

شاهد.. لورديانة توجه رسالة لمتابعيها بعد انتشار فيديو لها على السوشيال ميديا

رامي صبري يطرح أغنيته الجديدة "مش مرتاحين".. فيديو