الكاف يفاجئ الرجاء المغربي قبل صدام الزمالك

الخميس 22 أكتوبر 2020 | 05:47 مساءً
كتب : مجدي جمال

كشفت تقارير صحفية مغربية عن سماح لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، للرجاء الرياضي، بإضافة 3 لاعبين من فريق الشباب، لقائمته الإفريقية، قبل المباراة التي ستجمعه بالزمالك، في نصف نهائي دوري الأبطال.

ووفقاً لموقع "365 سبورت" المغربي، فإن الكاف وافق على أن يضم الرجاء ثلاثة لاعبين حدد للائحته الافريقية، في حال كان عدد لاعبيه الرسميين المؤهلين لخوض المباراة يقل عن 20 لاعبا.

وأضاف "وجه جمال سلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، الدعوة إلى ثلاثة لاعبين من فريق الشباب وهم أسامة سكحان، ومحمد نعيم، ثم محمد بكاري، للالتحاق بإقامة الفريق الأخضر".

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تأجيل مباراة الزمالك الرجاء، التي كان من المقرر لها السبت المقبل، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا إلى 1 نوفمبر.

كان فريق الرجاء المغربي تقدم بطلب إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتأجيل مباراته أمام الزمالك، بسبب رفض وزارة الصحة المغربية سفر الفريق إلى القاهرة بعد إصابة 8 لاعبين بفيروس كورونا.

وتقام مباريات الدوري نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا بدون حضور الجماهير، بسبب فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19".

يذكر أن مصر ستحتضن نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، حال تأهل الأهلي والزمالك، أو تأهل فريق مصري مع فريق مغربي، أما في حال صعود الوداد والرجاء سيقام النهائي في المغرب.

إقرأ أيضــــــــــــاً..

الأهلى بالزي التقليدي والوداد بالأزرق الكامل في مباراة الغد

الغندور يصف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء بالفضيحة

بث مباشر.. مباراة التعاون والنصر في الدوري السعودي

اقرأ أيضا