الوداد البيضاوي يخوص مرانه الأخير اليوم على استاد القاهرة

الخميس 22 أكتوبر 2020 | 06:09 مساءً
كتب : مجدي جمال

يجري فريق الوداد اليضاوي اليوم الخميس، آخر تدريباته اليوم على ملعب إستاد القاهرة، إستعدادا لمواجهة الأهلي على نفس الملعب غداً الجمعة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويفرض مسؤولو الوداد منذ وصولهم إلى القاهرة الثلاثاء الماضي، السرية على تدريبات الفريق البيضاوي، إذ فرض المدرب الأرجنتيني جاموندي، حالة من التركيز في معسكر الفريق المغربي بهدف تعويض الخسارة أمام الأهلي في لقاء الذهاب بهدفين.

وفاز فريق الأهلي بهدفين دون رد على نادي الوداد في المواجهة التي جمعتهما السبت الماضي بملعب محمد الخامس، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلى بالزي التقليدي والوداد بالأزرق الكامل في مباراة الغد

عقد الاجتماع الفني الخاص بمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ونظيره الوداد المغربي ظهر اليوم الخميس بمقر النادي بالجزيرة، في حضور ممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

ومثل الأهلي في الاجتماع الكابتن سمير عدلي، المدير الإداري، وعمرو محب مترجم الفريق، والطاقم الإداري، وتم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بمباراة الفريقين المقرر إقامتها مساء غدٍ الجمعة، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وتقرر في الاجتماع أن يخوض الأهلي المباراة بزيه التقليدي، المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، بينما يرتدي فريق الوداد القميص الأزرق والشورت الأزرق والجورب الأزرق.

وشهد الاجتماع الاتفاق على الجوانب التنظيمية المتعلقة بموعد وصول الفريقين إلى استاد القاهرة، الذي يستضيف اللقاء ومواعيد الإحماء، وتنظيم دخول بعثتي الفريقين، وفقًا للإجراءات التي أقرها «كاف» للمباراة.

إقرأ أيضـــــــــــاً..

الكاف يفاجئ الرجاء المغربي قبل صدام الزمالك

جلسة للجهاز الفني للزمالك قبل انطلاق المران

الكاف يكشف أسباب تأجيل مباراة الزمالك والرجاء

اقرأ أيضا