"طول عمرنا بناخد على دماغنا".. نجم الزمالك يهاجم الاتحاد الإفريقي

الخميس 22 أكتوبر 2020 | 07:10 مساءً
كتب : مجدي جمال

أعرب تامر عبد الحميد لاعب الزمالك السابق عن غضبه من قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بتأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي، التي كان من المقرر لها السبت المقبل، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي، من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وكتب تامر عبد الحميد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: "‏أنا شايف ان احنا نريح دماغنا وهنتعب نفسنا على الفاضى ونحرق اعصابنا وهنقعد نضرب اخماس فى اسداس .. عشان مفيش فايده ومفيش اصلاح ولا بتنجان من الاتحاد الافريقى".

وأضاف " طول عمرنا بناخد على دماغنا كالعاده يبقى كلنا نركز فى دعم ومسانده فريق الزمالك من جماهير الزمالك وان شاء الله ربنا هينصرنا".

وان شاء الله ربنا هينصرنا .— تامر عبدالحميد_Donga (@Tamer_Donga_20) October 22, 2020

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تأجيل مباراة الزمالك الرجاء، التي كان من المقرر لها السبت المقبل، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا إلى 1 نوفمبر.

كان فريق الرجاء المغربي تقدم بطلب إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتأجيل مباراته أمام الزمالك، بسبب رفض وزارة الصحة المغربية سفر الفريق إلى القاهرة بعد إصابة 8 لاعبين بفيروس كورونا.

وتقام مباريات الدوري نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا بدون حضور الجماهير، بسبب فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19".

يذكر أن مصر ستحتضن نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، حال تأهل الأهلي والزمالك، أو تأهل فريق مصري مع فريق مغربي، أما في حال صعود الوداد والرجاء سيقام النهائي في المغرب.

إقرأ أيضـــــــــــاً..

بث مباشر.. مباراة الأهلي والوحدة في الدوري السعودي

بث مباشر.. مباراة روما ويونج بويز في الدوري الأوروبي

بث مباشر.. مباراة أرسنال ورابيد فيينا في الدوري الأوروبي

اقرأ أيضا