رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

موعد مباراة الأهلى والوداد اليوم.. وقناة مصرية تنقل اللقاء

الأهلى والوداد

تترقب الجماهير العربية بشكل عام، والجماهير في مصر والمغرب بشكل خاص، مباراة الأهلي المصري والوداد الرياضي المغربي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تقام يوم الجمعة 23 أكتوبر 2020، على استاد القاهرة الدولي.

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت يوم السبت الماضي، على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، بفوز الأهلى بهدفين دون رد أحرزهما كلاً من محمد مجدي أفشة وعلي معلول.

فيما يحتاج نادي الوداد الرياضي المغربي إلى تدارك الأوضاع، وتحسين الصورة الباهتة التي ظهر عليها في مباراة الذهاب، حيث لم يقدم الفريق الأداء المأمول منه على أرضه.

ويجب على الوداد الرياضي تحقيق الفوز بهدفين دون رد من أجل فرض وقت إضافي للمباراة، أو الفوز بثلاثية نظيفة من أجل خطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

فيما يحتاج الأهلي إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو الخسارة بفارق هدف وحيد من أجل التأهل للنهائي الأول له في البطولة منذ عام 2017.

وتنطلق مباراة الأهلي المصري والوداد الرياضي المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 21:00 بتوقيت القاهرة، 20:00 بتوقيت الرباط.

وتنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس مباراة الأهلي المصري والوداد الرياضي المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 7.

كما أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام عن بشرى سارة لجماهير النادي الأهلي بخصوص مباراته اليوم أمام نادي الوداد المغربي بدوري أبطال إفريقيا.

ونشرت الهيئة الوطنية للإعلام عبر صفحتها الرسمية "أن هناك قناة مجانية مفتوحة والتي تتمثل في أون تايم سبورتس الأرضية ، ستنقل لقاء الأهلي والوداد اليوم ".

فيما يتولى الجزائري حفيظ دراجي مهمة التعليق على مباراة الأهلي المصري والوداد الرياضي المغربي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم « كاف » كلف الجنوب إفريقي فيكتور جوميز لإدارة مباراة الأهلي والوداد تحكيمياً في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضـــــــــــاً..

التونسي فخر الدين يوسف يتقدم بشكوى ضد الإسماعيلي

الاتحاد الإنجليزي يُعاقب حكم الفار بمباراة ليفربول وإيفرتون بسبب فان دايك

الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل هامة بشأن تأجيل مُباراة الأهلي والوداد

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات