بيراميدز يوجه الشكر لنادي الوداد المغربي

الجمعة 23 أكتوبر 2020 | 07:31 مساءً
كتب : روماني شحاته

وجهت بعثة فريق نادي بيراميدز، برئاسة المهندس ممدوح عيد، الشكر لسعيد الناصيري رئيس نادي الوداد البيضاوي المغربي، ومجلس الإدارة، ومدير ملعب الوداد، على استضافة تدريبات فريق الكرة والبعثة خلال الفترة الماضية، استعدادا لمباراة لنهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

واستضاف ملعب الوداد المغربي في مدينة كازبلانكا، 3 تدريبات لفريق بيراميدز، قبل سفره إلى مدينة الرباط العاصمة، وخوض نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي، في اللقاء المحدد له يوم الأحد المقبل.

أوضحت بعثة بيراميدز أن نادي الوداد، ساعد بيراميدز، كثيرًا خلال فترة وجوده بالدار البيضاء، وذلل كافة العقبات واستضاف تدريبات الفريق، وأنها تشكر جميع أفراد النادي على تعاونهم، مشددة على تمنيها المزيد من التعاون بين الناديين مستقبلًا.

وبات الحكم الكاميروني أليوم نيانت، الأقرب لإدارة لقاء بيراميدز ونهضة بركان، في نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقررة الأحد المقبل، على ملعب الأمير مولاي عبدالله، بمدينة الدار البيضاء.

وبحسب صحيفة "البطولة" المغربية، فإن مباراة بيراميدز ونهضة بركان، ستكون بصافرة الكاميروني أليوم نيانت، الذي أدار مباراة الزمالك والرجاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وحاوطته العديد من الأزمات عقب اللقاء، بسبب اتهامه بعدم احتساب ركلتي جزاء للفريق المغربي.

وسيكون بيراميدز على موعد مع الحكم الكاميروني، لأول مرة في المباراة النهائية، وذلك باعتباره حديث العهد، وظهوره في الدوري المصري لم يتخط الموسمين، لكن "نيانت" يملك تاريخاً طويلاً مع الأندية المصرية، التي تولى إدارة مبارياتها 12 مرة، في المناسبات الأفريقية.

وعلى جانب الاستعدادات، سيخوض بيراميدز مرانه الأخير، بعدما اكتفى الجهاز الفني لفريق نادي بيراميدز بقيادة الكرواتي أنتي تشاتشيتش، بخوض بعض التدريبات، مع اللاعبين الذين أدوا مباراة حوريا كوناكري في التشكيل الأساسي، في الجيمانزيوم بفندق الإقامة بدلًا من التدريب.

إقرأ أيضًا..

مرتضى منصور يتلقى ضربة موجعة جديدة

شاهد.. مؤمن زكريا يؤدي تدريبات تأهيلية في الجيم

اقرأ أيضا