رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بث مباشر.. مباراة أستون فيلا وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

استون فيلا

يستضيف فريق أستون فيلا الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه، نظيره ليدز يونايتد على ملعب "فيلا بارك" فى التاسعة من مساء اليوم الجمعة، فى افتتاح منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، ويدخل أستون فيلا مواجهة اليوم، وهو يحتل المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، بفارق نقطة وحيدة خلف إيفرتون المتصدر، فى حين يتواجد ليدز يونايتد فى المركز العاشر برصيد 7 نقاط.

ويسعى أستون فيلا إلى مواصلة الإنتصارات فى لقاء اليوم، بعد أن حقق الفوز فى جميع مبارياته الأربعة هذا الموسم، في أمر لم يحدث منذ أكثر من 30 عامًا، وتتبقى له مباراة مؤجلة من الجولة الأولى أمام مانشستر سيتي، بسبب مشاركة السماوي المتأخرة فى دوري أبطال أوروبا شهر أغسطس الماضي.

ومن المنتظر أن يواصل المدير الفني للفيلانز، دين سميث على الثلاثي الهجومي المتألق محمود تريزيجيه، وجاك جريليش، والوافد الجديد من برينتفورد هذا الموسم أولى واتكينز.

في المقابل، يسعى فريق ليدز يونايتد بقيادة مدربه الأرجنتيني المخضرم مارسيلو بيلسا، لاستعادة الإنتصارات مرة أخرى، والتى غابت منذ الجولة الثالثة، حيث يقدم الفريق الصاعد للبريميرليج مستويات رائعة وخاصًة فى ظل تألق مهاجميه باتريك بامفورد وهيلدر كوستا.

وإليكم البث المباشر لمباراة أستون فيلا وليدز يونايتد..

إقرأ أيضًا..

رباعي هجومي.. تشكيل ناري للأهلي أمام الوداد المغربي

بيراميدز يوجه الشكر لنادي الوداد المغربي

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات