الحماية المدنية تسيطر على حريق هائل فى سوق محطة مصر بالإسكندرية

السبت 24 أكتوبر 2020 | 10:19 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

سيطر رجال الحماية المدنية بالإسكندرية، على حريق هائل نشب فى عدد من محلات الباعة بمنطقة محطة مصر.

تلقي اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة العطارين، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة، بنشوب حريق بعدد من المحال التجارية الكائنة علي شريط ترام محطة مصر.

علي الفور، انتقل ضباط مباحث القسم، وقوات من الحماية المدنية وسيارات الإطفاء إلى مكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين نشوب الحريق بسبب حدوث ماس كهربائى بأسلاك الكهرباء، مما أدى إلى اشتعال النيران وامتدادها إلى باقى المحال التجارية.

في سياق آخر تعرض شاب مكسيكي لموقف محرج في أول أيام من زواجه بعدما نشرت والدة زوجته صوراً له على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت الصور تتعلق بالتحضيرات قبل حفل الزفاف، حيث ظهر فيها الشاب البالغ من العمر 26 عاما وهو يخضع لجلسات العناية بالبشرة.

وأسفر نشر هذه الصور عن عدة تعليقات تسخر من الشاب، الأمر الذى جعله يشعر بالحزن بسبب ذلك.

في سياق أخر، أقدم عددًا من المواطنين الغاضبين على ضرب رجل، قبل تسليمه للشرطة، بعد أن اغتصب وقتل فتاة تبلغ من العمر تسع سنوات في شمال الأرجنتين.

وأظهر مقطع فيديو نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك، تويتر"، لحظة تعرض خوسيه جوايماس، للركل والضرب أثناء استلقائه على الأرض في بلدة سان ميجيل دي توكومان في إل مانانتيال،وتبحث السلطات عن الشاب البالغ من العمر 25 عامًا الذي اتهم بقتل اطفلة أبيجيل ريكيل يوم السبت.

وقال ريكاردو فريسندا، قائد شرطة توكومان الإقليمي لقناة (Los Primeros TV)، إن ما يصل إلى 500 شخص شاركوا في ضرب جوايماس، الذي كان عاريًا وفقد الوعي عندما وصل الضباط إلى مكان الحادث، وحاول بعض السكان إشعال النار فيه، بينما هاجمه آخرون بالمناجل.

وذكرت صحيفة "بيرفيل" الأرجنتينية، أن الضحية حصلت على إذن من والديها لزيارة منزل فتاة أخرى من أجل اللعب يوم السبت في حوالي الساعة 9 صباحًا، لكنها لم تعد إلى المنزل.

وقال شهود عيان للسلطات، إن ريكيل شوهدت آخر مرة وهي تسير مع جوايماس الذي كان يمسك يديها، قبل العثور على جثته عارية ملقاة في قطعة أرض خالية بقرية فيلا مونيكاس على بعد 1000 قدم من منزلها، حيث كان رأسها مغطى بالتراب وعُثر على ملابسها مبعثرة على الأرض.

ووفقًا لوسائل إعلام محلية، قال مصدر مطلع على التحقيق، إن ريكيل حاولت الهروب من جوايماس أثناء محاولته خنقها حتى الموت، وبعد ذلك ضربها على رأسها بقطعة صلبة من الأرض.

وأطلق سراح المتهم من السجن الأربعاء الماضي بعد أن قضى عقوبة السرقة وحاول شنق نفسه في منزله. واتصل محاميه بمكتب المدعي العام يوم الاثنين لترتيب الاستسلام الطوعي للمشتبه به وتجنب الانتحار.

قال أحد الجيران لوسائل الإعلام المحلية في سان ميجيل دي توكومان: "لقد كان يهدد والدته دائمًا وكان يتعاطى المخدرات كثيرًا لم أثق به قط لأنه قضى حياته على المخدرات، وكنت خائفة من أن يحدث شيء لابنتي البالغة من العمر ثلاث سنوات".

إقرأ أيضا..

نيابةالزاوية الحمراء تستعجل التحريات الخاصة بحيازة مسجل 420 خاتم فضة مهربة

النيابة تُحيل عاطلين للمُحاكمة بتهمة سرقة 240 ألف جنيه من شقة بالشرابية