بعد خضوعها لعملية جراحية.. نادية الجندي توجه رسالة لـ بسمة وهبة

السبت 24 أكتوبر 2020 | 08:55 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

قامت الفنانة نادية الجندي بنشر صورة عبر انستجرام لبسمة وهبة بعد خضوعها لعملية جراحية دقيقة السبت الماضي في العاصمة الإنجليزية لندن، وطالبت متابعيها بالدعاء لها لإعلامية بسمة وهبة بالشفاء.

علقت نادية على الصورة قائلة: "الصديقة العزيزة بسمة_وهبة .. ربنا يشفيكي يارب ياحبيبتي وترجعي بلدك بالف سلامة.. بدعيلك من قلبي بالشفاء العاجل".

وكانت بسمة وهبة وثقت لحظة دخولها غرفة العمليات لإجراء عملية جراحية، خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "إنستجرام"، حيث ظهرت فيه ترتدي ملابس العمليات وطلبت من الجمهور الدعاء لها وقالت "أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه أبدا.. يد الله فوق أيديكم.. يا رب إن شاء الله بإذن الله.. بفضل الله ثم دعاكم لا تنسونى من الدعاء".

يذكر أن بسمة وهبة سافرت خلال الفترة الماضية إلى لندن لإجراء بعض الفحوصات الطبية، بعد تعرضها لوعكة صحية، حيث كشفت مؤخرا أنها تعانى من مشكلة في المعدة بالإضافة إلى نزيف، ووصفت حالتها بأنها غاية في الصعوبة وأن طبيبا إنجليزيا هو من تمكن من تشخيص حالتها.

الصديقة العزيزة #بسمة_وهبة 🤍❤️ ربنا يشفيكي يارب ياحبيبتي وترجعي بلدك بالف سلامه وحشتيني بدعيلك من قلبي بالشفاء العاجل 🙏🏻🙏🏻🌹🌹 #نادية_الجندي 💚💚🌼🌼💙💙 @basma_wahba A post shared by نادية الجندي Nadia Elgendy (@nadiaalgindi) on Oct 24, 2020 at 11:14am PDT

زوجة أحمد السقا تتصدر جوجل بسبب إطلالة مهرجان الجونة

سامو زين يتضامن مع حملة #إلا_رسول_الله

اقرأ أيضا