إصابة طالب بطعنة في الظهر بالشرقية

الاحد 25 أكتوبر 2020 | 10:43 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

أصيب طالب بالثانوية العامة، بجرح قطعى بالظهر، أثر تعدى 3 أشخاص عليه لسرقة دراجته كرها عنه بشارع الدروس بمدينة الحسينية، وتم نقله إلى مستشفى الحسينية المركزى بمحافظة الشرقية.

وتمكن ضباط المباحث من ضبط أحد المتهمين وجارى ضبط الأخرين، وتمت إحالة المحضر إلى نيابة الحسينية، برئاسة محمد جاد، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار حلمى عطا الله، المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الحسينية، يفيد بلاغا من مستشفى الحسينية المركزى بوصول" أحمد محمود عبد الرحمن" طالب بالصف الثالث الثانوى مقيم دائرة المركز، مصابا بجرح قطعى بالظهر.

وتبين أثناء تواجد الطالب بشارع الدروس بمدينة الحسينية، وبعد انتهائه من الدرس قام 3 أشخاص بالتعدى عليه لسرقة دراجته كرها عنه، وعندما قاومهم قاموا بالتعدى عليه، وتمكن الأهالى من التصدى لهم، وتم نقل الطالب إلى المستشفى، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 18330 لسنة 2020 جنح الحسينية، وتمكن ضباط المباحث من ضبط أحد المتهمين، فيما طالب الأهالى بشن حملة مكبرة على شارع الدروس لضبط الخارجين عن القانون.

في سياق آخر أقدم أب وأم في بلجيكا، على الإنتحار رميا بالرصاص، فوق قبر ابنهما.

ولم يطق الأبوان المسنان، فراق ابنهما فقررا اللحاق به وانتحرا باستعمال طلقات نارية.

وحضر الطبيب الشرعي ومختص في العيارات النارية إلى المقبرة التي شهدت الواقعة، ومن المقرر تشريح الجثتين.

فى سياق آخر انقلبت اليوم سيارة ملاكي بمصرف الزريقي بطريق السنبلاوين التابع لمدينة المنصورة، وأسفر عنه مصرع قائدها الذي تبين أنه طبيب بشرى.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مستشفى السنبلاوين العام لمركز شرطة السنبلاوين بوصول جثة طبيب إثر انقلاب سيارته في مصرف الزريقى.

وبانتقال مباحث السنبلاوين، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع "منصور.س.م.ا"٢٩ عاما طبيب بشرى، مقيم بالسنبلاوين حيث كان يقود سيارته الملاكى رقم " س ل ر ٥٨٥٤" على طريق المنصورة السنبلاوين ونتيجة اختلال عجلة القيادة انحرف وسقطت السيارة بمصرف الزريقى.

وبسؤال شقيق المتوفى ويدعى "أحمد.س.م.ا" ٢٧ عاما ، طبيب بيطري، ومقيم بالسنبلاوين أيد ما سبق ولم يتهم أحدا.

وأفاد تقرير الصحة بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية، وإصابات بالأنف، ونزيف داخلى بالجسم ولا توجد شبهة جنائية.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٢٨٩٢٨ لسنة ٢٠٢٠،جنح مركز شرطة السنبلاوين، وبعد العرض على النيابة العامة قرر بالتصريح بالدفن وتسليم الجثة لذويها، وانتداب مهندس فنى لفحص السيارة.

إقرأ ايضا

كشف تفاصيل الفيديو المتداول لمشاجرة بالأسلحة النارية في السلام

حفلة جنس جماعية.. شاب يتفق مع أصدقائه لاغتصاب خطيبته