رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

ياسمين صبري تكشف عن ماحدث لها بعد زواجها من أبو هشيمة

ياسمين صبري

أجرت الإعلامية لميس الحديدي لقاء إعلامي مع الفنانة ياسمين صبري بعد ظهورها اللافت في مهرجان الجونة السينمائي، قائلة: "إيه الحلاوة دي"، لترد الفنانة: "بشكرك الفستان من تصميم جي بي والاستايلست كارول بوخالد".

وأبدت الإعلامية خلال لقاء تلفزيوني مع صبري من الجونة، إعجابها بـ"الكوليه" الذي ترتديه الفنانة، لترد ياسمين: "دا ذوق أحمد في إشارة إلى زوجها أحمد أبو هشيمة مضيفةً دا مش من هنا من بره مصر".

وعن سبب مشاركتها قالت صبري: "أنا بشارك في مهرجان الجونة لأن المهرجانات دي جزء من عالم الممثل"، مؤكدة على أن هذا المهرجان هو الوحيد الذي تحضره، وتكون سعيدة فعلا.

وتابعت: "دلوقتي بقرأ ورق لمسلسل، بس لسه مفيش حاجة عجباني، لأني بحاول أتعلم من أخطائي، وأعمل حاجة تكون مختلفة، وأكون مقتنعة بيها، عشان كدا باخد وقتي أكتر".

مضيفة: "المفروض الواحد ميخدش تقديره لنفسه من الناس، لكن من نفسه، لكن مش معنى كده إننا نريح على الخط لأ نشتغل ونطور من نفسنا بالقراءة والدراسة".

واستطردت: "أنا بدأت أقرأ في التطوير الذاتي من 5 سنين، وبعد كدا دخلت في السيكولوجي، وبعدها حبيت أدرس، لأني حسيت إني عايزة يبقى عندي معلومات حقيقية عن دراسة".

اقرأ أيضاً|بعد منى زكي.. "نمرة اتنين" يخطف منة شلبي (تفاصيل)

اقرأ أيضاً|بإطلالة جريئة.. أسر ياسين وزوجته يثيران الجدل بمهرجان الجونة (صور)

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات