رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

صدمة لجماهير الرجاء المغربي قبل مواجهة الزمالك

الرجاء المغربي

أكدت تقارير صحفية مغربية، استقرار الحالة الصحية للمصابين بفيروس كورونا داخل نادى الرجاء البيضاوي المغربي منافس نادي الزمالك، حيث يخضع جميعهم للحجر الصحي فى الوقت الحالي بفندق إقامة "النسور" فى مدينة البيضاء تطبيقا لتوصيات الجهات المختصة.

ووفقًا لما ذكره موقع "البطولة" المغربي، أن مصدر داخل النادى أكد لهم أن ما يميز المرحلة الحالية، هو استقرار الوضع الصحي لجميع حالات الإصابة بالفيروس التاجي بين عناصر النادي الأخضر.

وأخضعت إدارة النادي الأخضر عناصر النادى لمسحة طبية جديدة اليوم خاصة بالكشف عن فيروس كورونا "كوفيد 19"، من أجل التعرف على حالات الشفاء الجديدة داخل النادي.

وارتفعت الحصيلة الإجمالية للمصابين داخل الرجاء إلى 19 فرداً بينهم 17 لاعباً، على غرار محسن متولى وأنس الزنيتى وعبد الإله الحافيظي.

وتتمنى إدارة الرجاء، شفاء أكبر عدد ممكن من المصابين بالعدوى بعد التوصل اليوم بنتيجة المسحة، من أجل التحضير مبكرا لمباراة الزمالك.

وقرر الاتحاد الإفريقى لكرة القدم، تأجيل موعد المواجهة المنتظرة بين الرجاء ومضيفه الزمالك إلى الأول من نوفمبر المقبل، على ملعب "القاهرة الدولي"، فى إياب دور نصف نهائى دوري أبطال إفريقيا.

كان نادي الزمالك قد نجح فى خطف الفوز فى مباراة الذهاب 1-0

إقرأ أيضًا..

بث مباشر.. مباراة ولفرهامبتون ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

تقارير تكشف موعد عودة الرجاء للتدريبات الجماعية

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات