رسميا.. الزمالك يوثق عقد اللاعب حازم إمام

الاحد 25 أكتوبر 2020 | 08:35 مساءً
كتب : يمنى صلاح

حضر مندوبو الزمالك إلى مقر اتحاد الكرة لتوثيق عقد قائد الفريق حازم إمام والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري وبالتالي يحق للاعب المشاركة في نهائي البطولة حال تأهل الزمالك علي حساب فريق الرجاء المغربي في اللقاء المقرر له الأول من نوفمبر.

من ناحية أخرى كان من المفترض أن ينتهي عقد حازم إمام بنهاية الموسم الحالي، ويذكر أن لوائح الأتحاد المصري لكرة القدم تمنع أي لاعب من المشاركة مع فريقه بعد انتهاء عقده فور انتهاء الموسم الذي يختتم بأخر مباريات الدوري المحلي ومدد الزمالك عقده حتى يستفيد منه في بطولة إفريقيا وأصبح موقف اللاعب قانوني للمشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا في حال وصول الزمالك للمباراة النهائية بعد تخطي عقبة الرجاء.

الجدير بالذكر أن قام مسئولو نادي الزمالك بصرف مقدم التعاقد لحازم إمام الظهير الأيمن لنادي الزمالك بشكل نهائي فور توقيعه علي عقود التجديد.

على صعيد أخر يدرس البرتغالي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك استبعاد 4 لاعبين من التشكيل الأساسي لمباراة الاسماعيلي التى من المقرر لها بعد غد ضمن الجولة الأخيرة من الدوري حيث يرغب باتشيكو في منح لاعبي القوام الأساسي راحه قبل مباراة الرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

بالإضافة أن يواصل اللاعب حازم إمام برنامجه التأهيلي الذي يخضع له، بجانب الثنائي أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي الذي يرغب باتشيكو في منحهما راحة قبل مباراة الإياب.

اقرأ أيضا