رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بين الجرأة والسخرية.. أبرز إطلالات النجوم في مهرجان الجونة 2020

سارة حناشى

"منها الجريئة وأخرى ملكة الريد كاربت وكذلك المثيرة للسخرية"، بتلك المواصفات تميزت إطلالات نجمات الفن والمجتمع على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائى في دورته الرابعة والتي تنطلق تحت شعار "الإنسان والحلم".

"بلدنا اليوم" ترصد أبرز إطلالات النجمات في مهرجان الجونة، والتي أثارت الضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سواء بالإيجاب أو السلب.

سارة حناشي

كانت الفنانة سارة حناشي الأكثر جدلًا خلال مهرجان الجونة، حيث ظهرت بإطلالة مثيرة جذبت الأنظار إليها، على السجادة الحمراء في اليوم الثالث من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة والتي تنطلق تحت شعار "الإنسان والحلم".

وطلت سارة حناشى، بفستان قصير يشبة "كاش مايوه" كشف عن ساقها، في جرأة لافتة، عرضتها لهجوم كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

يذكر أن سارة حناشي هي ممثلة تونسية "35 عاما" شاركت في عدة أفلام تونسية، منها أفلام "طفل الشمس" و"جسد غريب".

سارة حناشي تثير الجدل بإطلالة مثيرة في مهرجان الجونة السينمائي | شاهد

ملكة الريد كاربت

خطفت النجة ليلى علوي قلوب الجميع بإطلالة مبهجة على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائى في دورته الرابعة والتي تنطلق تحت شعار "الإنسان والحلم".

وظهرت ليلى علوي بإطلالة ساحرة، جيث ظهرت مرتدية فستان باللون الأبيض منقط باللون الأسود، ونسقت معه حقيبة باللون الأسود.

إنجي علي

نشرت إنجي علي، الصور جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت مرتدية فستانا باللون الأبيض الشفاف قصير فوق الركبة ومكشوفا مما جعلتها مثيرة للجدل.

@orange_egypt @elgounaredsea @elgounafilmfestivalofficial @unhcregypt @manargamilmakeupartist @alsagheersalons A post shared by Inji Ali (@injialiofficial) on Oct 25, 2020 at 7:04am PDT

إنجي المقدم

خطفت الفنانة إنجي المقدم الأنظار بإطلالة مثيرة،على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائى في دورته الرابعة والتي تنطلق تحت شعار "الإنسان والحلم".

نشرت إنجي المقدم، الصور جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت بفستان قصير باللون البيج، ومكشوف من منطقة البطن، ودون أكمام ليبرز عن جمالها ورشاقتها، وحملت حقيبة يد باللون البيج.

It’s the third day of #GFF2020 and I’m already overwhelmed with events... here’s my outfit from the first after party 💋 ______________ Styling @sahar.m.azab & @maissaazab Dress @soha.murad Bag & shoes @jaydahany Make up @ayaabdelhamid Jwelery @mydiamondegypt Hair @ahmed__mounir #injyelmokkaddem #gff2020 A post shared by Injy El Mokkaddem (@injyelmokkaddem) on Oct 25, 2020 at 7:55am PDT

إقرأ أيضًا..

شاهد.. لورديانة توجه رسالة لمتابعيها بعد انتشار فيديو لها على السوشيال ميديا

رامي صبري يطرح أغنيته الجديدة "مش مرتاحين".. فيديو

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات