الرجاء المغربي يعلن تعافي ثنائي الفريق من فيروس كورونا

الاثنين 26 أكتوبر 2020 | 05:06 مساءً
كتب : روماني شحاته

توصل نادي الرجاء البيضاوي المغربي منافس الزمالك فى الدور نصف النهائى لدورى أبطال إفريقيا بنتائج اختبارات فيروس كورونا التي خضع لها الفريق بالأمس، وذلك قبل التحضير لمواجهة نادي الزمالك فى الأول من الشهر المقبل، فى المواجهة المرتقبة فى إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكشف فريق الرجاء أن المسحة التى أجراها الفريق بالأمس أظهرت تسجيل حالة شفاء واحدة فى صفوف اللاعبين، وهو اللاعب محمد زريدة، وحالة شفاء أخرى فى صفوف الجهاز الاداري.

كما أوضحت النتائج المذكورة، وجود حالة إيجابية جديدة تم تسجيلها فى صفوف الجهاز الفني، وسيخضع المعنى بالأمر للبروتوكول الصحى المعمول به.

وكشفت تقارير صحفية مغربية عن استقرار الحالة الصحية للمصابين بفيروس كورونا داخل نادى الرجاء البيضاوى المغربى منافس نادي الزمالك، حيث يخضع جميعهم للحجر الصحي فى الوقت الحالي بفندق إقامة "النسور" فى مدينة البيضاء تطبيقًا لتوصيات الجهات المختصة.

ووفقًا لما ذكره موقع "البطولة" المغربي، أن مصدر داخل النادى أكد لهم أن ما يميز المرحلة الحالية، هو استقرار الوضع الصحي لجميع حالات الإصابة بالفيروس التاجي بين عناصر النادي الأخضر.

وقرر الاتحاد الإفريقى لكرة القدم، تأجيل موعد المواجهة المنتظرة بين الرجاء ومضيفه الزمالك إلى الأول من نوفمبر المقبل، على ملعب "القاهرة الدولي"، فى إياب دور نصف نهائى دوري أبطال إفريقيا، وفاز الزمالك فى مباراة الذهاب 1-0، ومن المقرر أن يصل الرجاء إلى القاهرة بعد غد الأربعاء.

إقرأ أيضًا..

إبراهيموفيتش على رأس قائمة ميلان لمواجهة روما

مفاجأة في قائمة بايرن ميونخ استعدادًا لمواجهة لوكوموتيف موسكو