فرمان ناري من الوداد المغربي بعد الهزيمة أمام الأهلي

الاثنين 26 أكتوبر 2020 | 06:00 مساءً
كتب : روماني شحاته

أعلن الحساب الرسمي لنادي الوداد المغربي عن إقالة 7 من أعضاء الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد أيام من الخسارة أمام الأهلي في لقائي الذهاب والإياب بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بنتيجة 5-1 بمجموع اللقائين.

وذكر حساب نادي الوداد الرسمي، أنه تم رحيل كل من الدكتور محمد عادل المريني، رئيس الجهاز الطبي والطبيب السابق الدكتور أمين بيد الله، وسعيد بادو، مدرب الحراس، موسى نداو، مدرب مساعد، أحمد المخير، مروض طبي، سعيد جبريلي، المدلك ومكاكي تيجاني معالج.

ووجه حساب نادي الوداد الشكر إلى السباعي المقال من مناصبهم في الفترة الماضية، في إطار سعي إدارة النادي المغربي لتجديد الدماء في الجهاز الفني، بعد خسارة الفريق للقب الدوري المغربي أمام الوداد وتوديع بطولة إفريقيا أمام الأهلي.

ونجح المدرب الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، في قيادة القلعة الحمراء نحو نهائي دوري أبطال إفريقيا، على حساب الوداد المغربي، بنتيجة 5-1 بمجموع المباراتين.

واستطاع "موسيماني"، الإنتقام من الوداد البيضاوي، بعدما سقط المدرب الجنوب إفريقي، أمام النادي المغربي في منافسات نصف النهائي في عام 2019.

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للتدريبات، اليوم الاثنين، عقب الراحة التي حصل عليها لمدة 48 ساعة، بعد الفوز الذي حققه الفريق على الوداد المغربي، يوم الجمعة الماضي، في إياب نصف النهائي.

وتسلم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، التقرير الخاص بفريق طلائع الجيش، والذي يتضمن نقاط القوة والضعف في الفريق العسكري، ومبارياته الأخيرة لكشف الثغرات.

يأتي ذلك قبل مواجهة فريق طلائع الجيش، المُقرر إقامتها السبت المقبل في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري، والتي حسمها الأهلي لصالحه للمرة الـ42 في تاريخه والخامسة على التوالي.

إقرأ أيضًا..

تعليق ناري من وزير الرياضة على أزمة مرتضى واللجنة الأوليمبية

رسميًا.. اتحاد الكرة يحسم الجدل حول إلغاء الهبوط

اقرأ أيضا