رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

التفاصيل الكاملة لذبح شقيقين علي يد مسجل خطر" بالشرابية .. صور وفيديو

صورة

أنتزعت الرحمة من قلب مسجل خطر ليقرر ذبح شقيقين أمام المارة دون حديث أومقدمات...كما قتل اخيه منذة فترة بسبب رغيف عيش وخرج من السجن ليعيد ما فعله بالتخلص من الأشقاء

البداية كانت بتلقى مأمور قسم شرطة الشرابية بلاغًا من الأهالي، بنشوب مشاجرة وسقوط قتيلين بشارع البستان فى منطقة هاشم أغا بالشرابية، وبالانتقال تمكنت القوة المرافقة من القبض عليه,و تبين العثور على جثتي "سليمان.م.ش" وشقيقه "سعيد"، أولهما في العقد السادس من العمر. والثاني فى العقد الثالث، وتبين اصابتهما بجروح ذبحية في الرقبة، وعلي الفورتم عمل المحضر اللازم و تحويله الي النيابة العامة للتحقيق معه.

وعلي الفور انتقل فريق من النيابة العامة إلى مكان الحادث، وناظر الجثتين، وأمر بانتداب الطب الشرعي للتشريح ولبيان سبب وكيفية الوفاة، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، فضلًا عن مباشرتها التحقيق مع المتهم.

وتبين من التحريات أن المتهم قام بقتل اخيه منذ فترة والتخلص منه بسسب رغيف عيش وتم القبض عليه وحكم عليه وعاد للبلطجة والمخدرات وخلافات بين المجني عليهم استمرت لحين الانتهاء ولاكن توعد لهم ليجدد ما فعله بأخيه " من الأشقاء"

وباستكمال التحريات من رجال المباحث بسوأل الجيران والشهود عن سبب ذعر المتهم والتخلص منهما.

تبين ان السبب خلاف من شهور بين الجاني وبين المجني عليهم واستمر الخلاف ايام لحين تدخل رجال المنطقة" لأصلاح الخلافات بعمل صلح بينهم التي أنتهت بالتراضي بين الأطراف ..

وتابعت التحريات ان الخلافات تجددت بين الطرفين، حيث ترصدّ المتهم للشقيقين المجني عليهما، ووجه طعنات لأحدهما وحاول الأخير مقاومته وصد طعناته، إلا أنه قضى عليه، وقتل شقيقه الآخر، وأصاب نجل أحدهما بجروح خطيرة، حيث يرقد لتلقى العلاج فى أحد المستشفيات.

...ومن صعيداّ اخر تم نشر الفديو الموضح فيه الترصد والنية المبيتة للتخلص من الاول. ننشر صور للمجني عليهم وجاري المتابعة بقرار النيابة بعد التجديد.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات