رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

أول تعليق من الاهلي على تصريحات رمضان صبحي مع عمرو أديب

رمضان صبحي

رد أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، على تصريحات رمضان صبحي لاعب الأحمر السابق، وبيراميدز الحالي، حول كواليس رحيله عن صفوف القلعة الحمراء.

ونشر أمير توفيق عبر خاصية الاستوري على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، مستخدماً إيموجي الابتسامة مرتين، وذلك خلال حديث رمضان صبحي عبر برنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب.

صورة

وعلق اللاعب رمضان صبحي، علي رحيله من النادي الاهلي الي نادي بيراميدز، قائلا "انا طبعا مقدر زعل جمهور الاهلي من انتقالي من الاهلي الي بيراميدز".

وأضاف «صبحي» خلال تصريحات تليفزيونية لقناة "إم بي سي مصر" الفضائية، أنه بعد انضمامه للنادي الاهلي وبعد فترة وجيزة، احترف في الخارج ولكن في اخر ٦ أشهر تم إصابته ليعود مرة أخري إلي النادي الاهلي.

وتابع رمضان صبحي، أنه بعد فترة إصابته وغيابه عن الملعب في ١٢ ماتش تقريبا، فكر في ذهابه الي الخارج والاحتراف في أي نادي.

وأوضح رمضان صبحي، أنه بعد خسارة النادي الاهلي من الترجي، شعر بالاستياء، وبعد هذه الهزيمة قام بالاتصال علي حسام غالي ومحمد فضل وطلب منهما العودة إلي النادي الاهلي مرة أخري.

وأشار إلى أن هو من طلب بنفسه العودة إلي النادي الاهلي في الفترة السابقة بسبب حبه الكبير للنادي، موضحا أنه عندما رأي هزيمة النادي الاهلي من الترجي كان يريد مساعدة النادي والنهوض به باي طريقة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات