رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

73 فيديو إباحي.. أول ظهور لـ بطلة كفر الشيخ داخل المحكمة| شاهد

دعاره

ألقت قوات حرس محكمة كفر الشيخ الإبتدائية، اليوم الثلاثاء، بإشراف المستشار أحمد شفيق بركات، رئيس نيابة بندر كفر الشيخ، من إلقاء القبض على المتهمة بالزنا، وإقامة علاقة غير مشروعة مع أحد الأشخاص، وتصوير مقاطع فيديو إباحية بإحدى الدول العربية، وذلك أثناء تواجدها بسراي نيابة بندر كفر الشيخ.

وأمر المستشار أحمد شفيق بركات، رئيس نيابة بندر كفر الشيخ، بالقبض على المتهمة خلال تواجدها بسراي النيابة، لصدور قرار من النيابة بضبطها وإحضارها على خلفية اتهامها بممارسة الزنا.

تعود تفاصيل الواقعة، لاتهام " محمد. ع.ا"، البالغ من العمر 36 عامًا، ويعمل جزارًا بمحافظة كفر الشيخ، زوجته "سمر. م.ي"، بـ" الزنا"، وخلال الاستماع لأقواله في النيابة العامة، قدم 73 مقطع فيديو جرى تحريزها من هاتف الزوجة.

وكشف الزوج في محاضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة، عن أنه تلقى مقاطع صوتية بصوت زوجته، تعترف فيها بإقامتها علاقة غير شرعية مع الشاب، الذي يظهر معها في مقاطع الفيديو الإباحية، عندما كانت تعمل بالخارج.

وقال إنه وعقب حصول زوجته على إجازة في الفترة الماضية، تلقى على هاتفه رسالة من رقم خارجي، بنفس الدولة التي تعمل بها، تحتوي على محادثات نصية بينها وبين أحد الأشخاص، تحتوي على عبارات جنسية، إلى جانب 73 مقطع فيديو إباحيًا، تظهر فيه زوجته مع نفس الشخص، كما تلقى 135 مكالمة صوتية، و49 محادثة، تثبت إقامتها علاقة غير شرعية مع عدد من الأشخاص.

وبسؤال الزوج "م.ع"، بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ، فى أقواله بالمحضر ذكر أنه تزوج من المشكو فى حقها عام 2011، وأنجب منها طفلتين، ونظرًا لظروف المعيشة الصعبة أقنعته بسفرها إلى الخارج إلى إحدى الدول، للعمل في مصنع ملابس فى عام 2017، وأصبحت تسافر 5 أشهر وتحصل على إجازة شهرين.

وأوضح الزوج، أنه في شهر نوفمبر 2019، تلقى على هاتفه عبر تطبيق الواتس آب صورًا عارية لزوجته، وحررت المحضر رقم 12776 لسنة 2019 إدارى مركز شرطة كفر الشيخ، بعد تقديم بلاغ رسمي في مباحث الإنترنت، وبعد تدخل العقلاء بعدما أوضحت أنها كانت على هاتفها عقب سرقته منها من إحدى زميلاتها فى العمل، تم "فبركة اللقطات" عندها احتوى الزوج المشكلة، وبعد عودة الهدوء بينهما أبلغته زوجته بأن فترة إقامتها قاربت على الانتهاء، ويتطلب الأمر التوجه إلى هناك لتجديد الإقامة، وللحصول على مستحقاتها، وبعد موافقته رافقها فى السفر إلى هناك، ومكث معها قرابة 30 يومًا، وخلال تلك الفترة راقب عملها في مصنع الملابس، والعقارات ولم يظهر عليها شيئًا فعاد إلى كفر الشيخ.

وقال الزوج، إنه "فى نهاية شهر رمضان الماضى، وعقب حصولها على إجازة تلقى على هاتفه عبر تطبيق واتس آب من رقم غريب بنطاق دولة بالخارج، محادثات نصية بينها وأحد الأشخاص، وتحتوى على العبارات الجنسية، بجانب 73 مقطعًا لفيديوهات إباحية تظهر فيها وبصوتها مع نفس الشخص، و135 مكالمة صوتية، و49 محادثة، تثبت إقامتها علاقة غير شرعية مع من أبناء المركز المقيمين به بمحافظة كفر الشيخ، والمقيمين هناك فى تلك الدولة".

وأضاف أن نفس الرسائل تلقاها شقيقه على هاتفه عبر تطبيق واتس آب، وبعدها توجه للمنزل لمواجهتها، فادعت أنها مفبركة وأنكرتها، وأطلقت الصراخات، ولم يتمالك هو أعصابه رغبة فى قتلها انتقامًا لشرفه، فتدخل الجيران فى الوقت المناسب، وفرت هاربة مع طفلتيهما، فيما اكتشف بعد هروبها وجود مقاطع فيديو، وصور إباحية، على مواقع الإنترنت، وبناء عليه حرر المحضر رقم 8 أحوال بتاريخ 1 سبتمبر 2020 فى مباحث الإنترنت فى طنطا.

وأشار مقدم البلاغ إلى أنه تزوج من المشكو في حقها قبل 9 سنوات، في عام 2011، وأنجب منها طفلتين، ونظرًا لظروف المعيشة الصعبة، أقنعته بسفرها إلى إحدى الدول العربية للعمل في مصنع ملابس عام 2017، وكانت تقضي في الخارج فترة 5 شهور، ثم تحصل على إجازة لمدة شهرين.

وأمر وكيل النيابة باستدعاء "م.ع.أ"، 36 عاماً، جزار، ويقيم بقرية الحمراوي، دائرة مركز شرطة كفر الشيخ، وسؤاله في محضر شرطة بقسم أول شرطة كفر الشيخ، حول اتهامه لزوجته بالزنا.

بطلة الافلام الاباحية بكفر الشيخ

وخلال سؤاله في المحضر الذي حرره، أكد أنه رصد مقاطع فيديو إباحية تظهر فيها زوجته مع أحد الأشخاص يقيم بمركز الرياض، وهي عارية في أحضانه، وجرى تصوير تلك المقاطع في إحدى الدول العربية، عندما كانت تعمل في تلك الدولة كعاملة في مصنع ملابس، بغرض نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي لجذب راغبي المتعة الحرام، وحُرر عن ذلك المحضر رقم 3826 لسنة 2020، إداري قسم أول شرطة كفر الشيخ.

في سياق آخر في واحدة من أبشع الجرائم الإنسانية، اعترفت فتاة لعشيقها بأنها أقامت علاقة محرمة مع أكثر من 100 رجل، الأمر الذي أصابة بصدمة كبيرة لأنها اعترفت بهذا علانية، وأيضًان اعترفت بأنها مارست الجنس مع بعضهن مقابل المال أو الهدايا أو الإجازات.

بطلة الافلام الاباحية بكفر الشيخ

ووفقًا لـ"ذا صن"، يبلغ الشاب "ديدري" من العمر 34 عامًا، بينما تبلغ الفتاة 32 عامًا، ووتعمل معلمة لغة، ومارست الجنس مع تلاميذها، وقال الشاب: "لقد كنا معًا لمدة عامين لكنها اعترفت بالمغازلة والتقرب من الرجال المتزوجين خلال هذا الوقت، وتبادل النصوص المثيرة والسماح لهم بلمسها".

وأضاف: "استمتعت بالعشاء وشاركت سريرًا في الفندق مع أحدهم، وتخلى عنها والدها في سن مبكرة وتعترف بأنها تكافح لتقول لا للرجال، وقد تكون الخلفية الثقافية لصديقتك مختلفة ولكن ممارسة الجنس مقابل المال أو الهدايا غالبًا ما ترتبط بالصعوبات وتدني احترام الذات".

إقرأ ايضا

الساعة بـ 2000 جنيه.. تفاصيل مثيرة لـ شاب يعرض زوجته لممارسة الرذيلة

اليوم.. الحكم على فتاة " التيك توك" هدير الهادي لنشرها فيديوهات إباحية

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات