موسيماني يقوم بتصعيد 6 ناشئين للفريق الأول

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 | 06:50 مساءً
كتب : مجدي جمال

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بقيادة بيتسو موسيماني، بتصعيد 6 ناشئين جدد وإشراكهم في المران الجماعي، الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش.

وشارك الناشئون الستة في المران الجماعي للفريق وهم:

محمد حسام «ميدو»، مدافع، مواليد ٢٠٠٠، وفارس طارق، ظهير أيمن، مواليد ٢٠٠٠، وأحمد محمد عبد القادر «حمدي»، مهاجم، مواليد ٩٩، وعبد الرحمن أشرف «مانو» ، لاعب وسط دفاعي، مواليد ٩٩، وأحمد سيد عبد النبي، ظهير أيمن، مواليد ٢٠٠٢، وأحمد نبيل «كوكا»، لاعب وسط دفاعي، مواليد ٢٠٠١، فيما يشارك مجموعة أخرى من الناشئين بشكل منتظم في مران الفريق، وهم محمد فخري ومحمد شكري وشادي رضوان والحارس أحمد طارق.

وانتظم أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في مران الفريق الجماعي الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش التي تقام مساء السبت المقبل على استاد السلام، في إطار منافسات الجولة الأخيرة لبطولة الدوري الممتاز.

وكان أشرف قد خضع لبرنامج استشفائي أمس، وقام بأداء تدريبات منفردة، فيما شارك اليوم في المران الجماعي الذي اشتمل على جانب بدني خفيف وتدريبات الكرة.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، لتجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة، التي تبدأ بمواجهة طلائع الجيش في الدوري ثم نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامته يوم ٦ نوفمبر المقبل.

إقرأ أيضــــــــــــاً..

صدمة في فريق الزمالك قبل مباراة الرجاء المغربي

عبد الحفيظ يطمئن على حالة اللاعبين المصابين

الزمالك يحصل على توقيع ثنائي بيراميدز