باتشيكو يعقد جلسة مع أوناجم وإسلام جابر

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 | 06:54 مساءً
كتب : مجدي جمال

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي جلسة سريعة مع محمد اوناجم وإسلام جابر لاعبي الزمالك على هامش التدريبات الجماعية للفريق المقامة حالياً على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الجلسة منح أوناجم وجابر بعض التعليمات الفنية المراد تنفيذها خلال الفترة المقبلة، حيث أكد باتشيكو للثنائي أهمية دورهما الفني في الملعب.

ويستعد الفريق لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي يوم الأحد المقبل في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف سجله أشرف بن شرقي.

برج العرب يستضيف نهائي دوري أبطال إفريقيا

كشف مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة أن ملعب برج العرب في الأسكندرية سوف يستضيف بشكل رسمي نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر له يوم 6 نوفمبر المقبل، على أن تقام المباراة بدون حضور جماهيري في ظل الإجراءات المتبعة للحد من فيروس كورونا المستجد.

وتابع مسئولو الجبلاية أن الجهات الأمنية أخطرت اتحاد الكرة بإقامة نهائي دوري الأبطال في ملعب برج العرب ورفض إقامته في إستاد القاهرة الدولي.

والجدير بالذكر أن الأهلي المصري قد نجح في بلوغ نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تغلبه على الوداد المغربي في إياب نصف النهائي مساء اليوم بنتيجة 3-1، وكان الأهلي قد سبق له الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد.

ثلاثية الأهلي التاريخية في شباك الوداد حملت توقيع مروان محسن، الذي افتتح التسجيل قبل أن يضيف حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 29 وتمكن ياسر إبراهيم من إضافة الهدف الثالث بحلول الدقيقة 59 من زمن المباراة.

إقرأ أيضـــــــــــاً..

صدمة في فريق الزمالك قبل مباراة الرجاء المغربي

أيمن أشرف ينتظم في المران الجماعي