رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

سيدة كفر الشيخ صاحبة الـ73 فيديو إباحي تفجر مفاجأة مدوية أمام النيابة العامة

صورة

فجرت سيدة كفر الشيخ والمتهمة بالظهور في 73 فيديو إباحي، مفاجأة مدوية، حينما أكدت أمام النيابة العامة أثناء التحقيقات أنه لا يخصها من الفيديوهات الإباحية سوى مقطعين فقط، وأن الـ71 فيديو الباقيين لا يمتوا لها بصلة.

وأعترفت المتهمة أمام النيابة بممارستها الجنس مع شاب يدعى وليد خلال المقطعين الإباحيين اللذين ظهرت فيهما بزعم الحب وليس للدعارة.

كما اعترفت المتهمة بصحة المكالمات الجنسية وعددها 135 مكالمة والصور المخلة وأنها كانت مع عشيقها وليد بحسب حديثها أمام النيابة العامة التى قررت حبسها على ذمة التحقيقات بتهمة الزنا.

واقتادتها أجهزة الأمن إلي محبسها في قسم شرطة كفر الشيخ، ومن المقرر أن يتم إعادتها صباحًا لاستكمال التحقيق معها.

وواجهت النيابة المتهمة "سمر" بأقوال زوجها أنه تلقى مقاطع فيديو تظهر فيها زوجته عارية في أحضان أحد الأشخاص، يقيم بمركز الرياض، مشيرًا إلى أنه جرى تصوير تلك المقاطع في إحدى الدول العربية، عندما كانت تعمل في مصنع ملابس، بغرض نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، لجذب راغبي المتعة الحرام.

وأوضح الزوج، في أقواله، أنه تلقى أيضًا مقاطع صوتية بصوت زوجته، تعترف فيها بإقامتها علاقة غير شرعية مع المتهم الثاني، الذي يظهر معها في مقاطع الفيديو الإباحية، عندما كانت تعمل بالخارج، وأضاف أنه جرى نشر هذه المقاطع والصور على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وأشار مقدم البلاغ إلى أنه تزوج من المشكو في حقها قبل 9 سنوات، في عام 2011، وأنجب منها طفلتين، ونظرًا لظروف المعيشة الصعبة، أقنعته بسفرها إلى إحدى الدول العربية للعمل في مصنع ملابس عام 2017، وكانت تقضي في الخارج فترة 5 شهور، ثم تحصل على إجازة لمدة شهرين.

وأوضح الزوج أنه في شهر نوفمبر 2019، تلقى على هاتفه عبر تطبيق "واتس آب" مجموعة من الصور تظهر فيها زوجته عارية، فقام بتحرير محضر برقم 12776 لسنة 2019 إداري مركز شرطة كفر الشيخ، وتقدم ببلاغ رسمي إلى مباحث الإنترنت، مشيرًا إلى أن زوجته أبلغته، في ذلك الوقت، بأن "الصور مفبركة" بعد سرقة هاتفها أثناء تواجدها بالخارج.

هذا وألقت قوات حرس محكمة كفر الشيخ الإبتدائية، أمس الثلاثاء، بإشراف المستشار أحمد شفيق بركات، رئيس نيابة بندر كفر الشيخ، من إلقاء القبض على المتهمة بالزنا، وإقامة علاقة غير مشروعة مع أحد الأشخاص، وتصوير مقاطع فيديو إباحية بإحدى الدول العربية، وذلك أثناء تواجدها بسراي نيابة بندر كفر الشيخ.

وأمر المستشار أحمد شفيق بركات، رئيس نيابة بندر كفر الشيخ، بالقبض على المتهمة خلال تواجدها بسراي النيابة، لصدور قرار من النيابة بضبطها وإحضارها على خلفية اتهامها بممارسة الزنا.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات