تركي آل الشيخ يمهد للصلح مع مجلس إدارة الأهلي

الاربعاء 28 أكتوبر 2020 | 10:26 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أعلن أحمد شوبير، عن إجراء مداخلة هاتفية مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، لأول مرة منذ عامين.

وكتب شوبير عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، إن آل الشيخ سيجري مداخلة من نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية لفتح جميع الملفات الساخنة وكشف الحقائق اليوم الأربعاء عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس.

ويأتي ظهور آل الشيخ المفاجئ مع شوبير المقرب من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ليفتح باب التكهنات أمام مصالحة جديدة بين آل الشيخ ومجلس الأحمر، خاصة وأن شوبير كان أحد أهم نقاط التواصل بين إدارة القلعة الحمراء ومالك ألميريا الإسباني.

ونشب الخلاف مجدداً بين آل الشيخ ومجلس الأهلي في الفترة الأخيرة على هامش أزمة مباراة اعتزال حسام عاشور قائد الفريق الأحمر السابق، بعدما تعذر الاتفاق بين الأهلي وألميريا لتأخر إدارة القلعة الحمراء في إرسال خطاب حول هذا اللقاء ما تسبب في خروج عاشور عبر وسائل الإعلام وهجومه على إدارة الخطيب.

وقرر مجلس الأهلي قبول استقالة تركي آل الشيخ من الرئاسة الشرفية للنادي على خلفية هذا الخلاف.

ووجه آل الشيخ عدة رسائل مؤخراً كأحد مشجعي النادي الأهلي وتمنى التوفيق للفريق الأحمر والتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا بخلاف أنه نشر مؤخراً صورة له مع محمود الخطيب رئيس الأحمر.

وخرج آل الشيخ في الساعات الماضية برسالة هاجم خلالها توقيت ظهور رمضان صبحي لاعب بيراميدز في حديث إعلامي وسرد أسباب رحيله عن الأهلي، مؤكداً أن لا علاقة له بنادي بيراميدز كما أنه أبدى تخوفه من التحكيم في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

شريف إكرامي يرد على تصريحات شوبير

إصابة محمد صلاح تضع ليفربول في ورطة جديدة

اقرأ أيضا