كشف حقيقة تغيير موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا

الاربعاء 28 أكتوبر 2020 | 11:15 صباحاً
كتب : أحمد عصام

كشف أحمد شوبير عن إمكانية تأجيل المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ليكون موعد اللقاء يوم 9 نوفمبر المقبل بدلًا من 6.

وقال شوبير: "المباراة قد تقام يوم 9 ولكن الاتحاد الأفريقي لم يصدر قرارًا رسميًا، كما قد يتم نقل اللقاء إلى برج العرب لأسباب أمنية، خاصة في ظل إقامة الانتخابات البرلمانية".

وتحدث عن المنتخب الأول قبل لقاء توجو بتصفيات أمم أفريقيا قائلًا: "حسام البدري قالي لي إنه سوف يحسم موقف رمضان صبحي من قائمة المنتخب بناء على حالته الفنية والبدنية في المعسكر، ومن الصعب أن يدفع به بشكل أساسي ولكنه سيكون على الدكة في ظل ابتعاده عن المشاركة بالمباريات لفترة طويلة".

وكشف: "لا خلاف على إمكانيات رمضان صبحي الفنية رغم غضب الجماهير منه، ولكني أرى أن صبحي وعاشور عندما يتحدثان يخسران بشكل كبير، في حين أن أحمد فتحي فضل الصمت ولذلك تجد الجماهير تتمنى استمراره".

وواصل: "هناك تفكير قوي أيضا من حسام البدري في ضم ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي، وذلك بعد إصابة عدد من الأسماء المرشحة في الخط الخلفي".

وعن الأهلي أكمل: "موسيماني يبذل جهدًا كبيرًا في التدريبات لتطوير مستوى اللاعبين وتعليمهم وتحفيظهم الجمل الفنية والتكتيكية، كما يهتم بشكل كبير بقطاع الناشئين وتحفيز اللاعبين، ويجهز أكثر من خطة ومن الصعب توقع العناصر التي ستشارك تحت قيادته".

وواصل: "التونسي علي معلول يحتاج إلى 3 أيام من أجل التواجد بالتدريبات الجماعية ويستطيع اللحاق بالمباراة النهائية، كما أن هناك تفكير في مشاركة صالح جمعة خلال لقاء طلائع الجيش".

واختتم: "لدي ملاحظة على ملعب مختار التتش وهي ضعف الإضاءة داخل الملعب، وأنصح الإدارة بتطوير ذلك".

شريف إكرامي يرد على تصريحات شوبير

إصابة محمد صلاح تضع ليفربول في ورطة جديدة

اقرأ أيضا