رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

اللجنة الأوليمبية تصفع رئيس الزمالك المعزول مجددا

مرتضي منصور

أرسل نادي الزمالك تفويض إلى مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية لحضور الجمعية العمومية لاتحاد الهوكي، المقرر لها يوم 14 نوفمبر، مما جعلها ترفض الإستلام بسبب توقيع التفويض من مرتضي منصور رئيس النادي المعزول، نظرا لصدور قرار بوقفه لمدة أربع سنوات وعزله من رئاسة النادي.

ورفض مسئولي اللجنة الأولمبية استلام تفويض من نادي الزمالك موقع من رئيسه المعزول لحضور الجمعية العمومية لاتحاد الهوكي.

وأصدر مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، قراراً بوقف رئيس الزمالك عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة أربع سنوات، وعزله من منصبه في رئاسة القلعة البيضاء.

وقرر مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، رفض استلام أي توقيعات من رئيس الزمالك المعزول منذ صدور القرار.

وأصدر هاني العتال نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بيانًا رسميًا الأربعاء، للرد على قرار مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأوليمبية المصرية.

وكان مركز التسوية والتحكيم، أعلن بطلان لائحة نادي الزمالك مما يعني إعادة هاني العتال لمنصبه إلى جانب عبد الله جورج في عضوية مجلس الإدارة.

وجاء في بيان هاني العتال: "بطلان الانتخابات التكميلية تاريخي، وانتصار لقوة وإرادة القانون".

وتابع :"أطالب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بسرعة تنفيذ قرار مركز التسوية والتحكيم لإبطال العمل باللائحة المشبوهة، وإبطال الانتخابات التكميلية وتأكيد أحقيتي في ممارسة مهام عملي كنائب للرئيس ومعي الدكتور عبد الله جورج".

وأضاف :"أول قراراتي بعد العودة تنفيذ قرار اللجنة الأوليمبية بإيقاف مرتضى منصور وعزله عن منصبه باعتباره رئيس مجلس إدارة النادي".

وواصل :"محاولة ربط مرتضى باستقرار النادي أصبح حديث كربوني مكرر وممل خاصة أن جميع الزملكاوية المخلصين يعملون أن القلعة البيضاء باقية بتاريخها وانتصاراتها وأن رحيل المعزول وأبنائه لن يؤثر على مسيرة الزمالك بصفة عامة وفريق الكرة بصفة خاصة".

وأنهى :"أفضل انجازات الزمالك تحققت خلال فترة إيقاف مرتضى منصور، وعلى كل ما ارتكبه من جرائم في حقه وفي حق كل شرفاء مصر سيتم وضع نهاية لهذا المتطاول وتجاوزاته".

إقرأ أيضـــــــــــاً..

موعد الإعلان عن صفقة بدر بانون لاعب الأهلى الجديد

رسميًا.. برشلونة يُعلن رئيسه المؤقت والمجلس الجديد

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات