رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

شاهد.. أول رد فعل من زيدان على ”فضيحة” بنزيما وفينيسيوس

ريال مدريد

ريال مدريد

بدأ فريق ريال مدريد تحضيراته اليوم الخميس لمواجهة ضيفه هويسكا ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم، يوم السبت المقبل، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".

وأظهر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، خلال تدريبات الفريق صباح اليوم الخميس، بعد راحة يوم أمس غداة مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ (2-2)، في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا، أول رد فعل على أزمة مواطنه المهاجم كريم بنزيما مع زميله البرازيلي فينيسيوس جونيور.

ونشرت عدة وسائل إعلام إسبانية من بينها برنامج "التشيرنجيتو" الشهير، فيديو وصفته جماهير ريال مدريد بـ"فيديو الفضيحة"، يظهر فيه بنزيما وهو يخاطب باللغة الفرنسية زميله ومواطنه فيرلاند ميندي بين شوطي المباراة، طالبا منه بعدم تمرير الكرة لزميلهما فينيسيوس جونيور.

وقال بنزيما لميندي: "إنه يعبث فقط، لا تلعب معه بحق حياة أمي، إنه يلعب ضدنا".

وأفادت صحيفة "آس" الإسبانية أن زيدان قام بوضع الثنائي الهجومي بنزيما وفينيسيوس في تدريبات جماعية منفصلة، حتى يتفادى أي مشكلة بينهما.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ميندي مررة الكرة لفينسيوس 3 مرات فقط خلال الشوط الثاني، رغم أنهما يلعبان في الجانب الأيسر ذاته، وأبرزت في المقابل أن فينسيوس من مرر الكرة لزميله المدافع الفرنسي في 8 مناسبات، ما يوضح الفارق الكبير في عدد التمريرات بينهما.

https://twitter.com/i/status/1321374928164315138

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات