رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

حقيقة فيديو تصدى شاب مصرى لمحاولة اعتداء عليه بالكويت

حقيقة تصدي مصر لاعتداء عليه بالكويت

تداول رواد السوشيال ميديا في الساعات الماضية مقطع فيديو ملتقط من كاميرا مراقبة، وعلق الكثيرين على الفيديو ووضعوا عنواناَ له بأنه تصدي مصري لمحاولة اعتداء عليه في الكويت، لكن في الحقيقة أن هذا الفيديو ليس لمصري ولم يحدث بالشرق الأوسط أساساَ وإنما لمشاجرة حدثت في أحد المطاعم البرازيلية.

ووفقا لموقع Reporterhoje البرازيلى، انتشرت على الشبكات الاجتماعية مقاطع فيديو لمشاجرة فى مطعم فى أورو برانكو، التى تقع فى المنطقة الوسطى من ولاية ميناس جيرايس، تظهر الصور ساعى دراجة نارية يتعرض للتهديد من قبل رجلين داخل مطعم، فيما يهاجم الزوج الصبى وينتهى به الأمر، تاركًا الاثنين على الأرض.

وأوضح الموقع البازيلى، أن المشاجرة وقعت حوالى الساعة الثامنة و16 دقيقة مساء، يوم 12 أكتوبر، وفق ما أظهر تاريخ كاميرا المراقبة، وأظهر الفيديو لحظة وصول الرجلين إلى المطعم، أحدهم يشير بإصبعه باستمرار إلى الآخر، بينما يحاول ثالث على ما يبدو فض الاشتباك، لكن كل شيء يتغير بعد لحظات، عندما يلاحق الاثنان الصبى.

فيما أشار "فرانس برس"، أن النصوص المرافقة التى أظهرت الاعتداء، وقع فى منطقة أورو برانكو فى البرازيل عندما حاول شاب ملقّب بـ "جاكى شان" له سوابق جرميّة، الاعتداء على عامل توصيل فى أحد المطاعم، لكنّ الأخير دافع عن نفسه ونجحت الشرطة فى القبض على المعتدى.

وكشفت أنه يمكن التثبت من أنّ الحادثة وقعت بالفعل فى البرازيل من خلال الشعار على قميص الرجل الذى يظهر فى آخر الفيديو، وهى بالفعل تشير إلى المطعم نفسه فى البرازيل.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات