رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

لهذا السبب.. ميرهان حسين تتصدر جوجل

ميرهان حسين

تصدرت الفنانة ميرهان حسين مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل، وذلك بعدما أثارت الجدل من خلال إطلالتها الأنيقة الجريئة التى ظهرت بها فى مهرجان الجونة، واعتمدت على إبراز أنوثتها بمجموعة من الإطلالات الأنثوية مثل الفساتين القصيرة والمكشوفة، بأكثر من تصميم.

وتألقت الفنانة ميريهان حسين في أول ظهور لها على السجادة الحمراء، وذلك خلال حضورها فعاليات اليوم السادس من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

واعتمدت فى ظهورها الثانى على ارتداء جمبسوت جريء مفتوح من الجانب من كل ساق ومكشوف الصدر والأكتاف وهو ما جعل إطلالتها بسيطة وجذابه.

وظهرت ميريهان حسين مرة أخرى على السجادة الحمراء بفستان متوسط الطول وذي أكمام طويلة واتسم التصميم باللون الأبيض الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات مما كشف عن رشاقتها ومنحها إطلالة بسيطة غير مبالغ فيها.

أيهما أجمل.. ميريهان حسين تثير الجدل بإطلالتين من دون بطانة

أيهما أجمل.. ميريهان حسين تثير الجدل بإطلالتين من دون بطانة

أيهما أجمل.. ميريهان حسين تثير الجدل بإطلالتين من دون بطانة

مهرجان الجونة يستمر حتى 31 من شهر اكتوبر الجاري، بحضور عدد كبير من نجوم الفن من مصر والعالم العربي.

الجونة أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف مهرجان الجونة السينمائي إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام للجمهور الشغوف بالسينما، وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة من خلال فن السينما.

كما يهدف إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، ويلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات الجديدة، ويسعى جاهدا ليكون حافزا لتطوير السينما في العالم العربي.

إقرأ أيضًا..

شاهد.. لورديانة توجه رسالة لمتابعيها بعد انتشار فيديو لها على السوشيال ميديا

رامي صبري يطرح أغنيته الجديدة "مش مرتاحين".. فيديو

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات