رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

فعل فاضح في الطريق العام.. القبض على شاب وفتاة في الكويت

صورة

أعلنت السلطات الكويتية، اليوم الجمعة، ضبط شاب و فتاة أقدما على فعل فاضح ومنافٍ للآداب في الطريق العام، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو لهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفقًا لوسائل إعلام محلية، قال بيان صادر عن الإعلام الأمني في وزارة الداخلية الكويتية، إن قطاع الأمن الجنائي تمكن من ضبط شاب و فتاة قاما بأفعال فاضحة في الطريق العام.

كما وأوضح البيان، أنه وبعد رصد مقطع الفيديو تحرك على الفور قطاع الأمن الجنائي حيث تمكنت إدارة حماية الآداب العامة برصد شخصين وضبطهما وتحويلهما إلى جهات الاختصاص.

وفي وقت سابق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشاب وفتاة يقومان بأفعال منافية للآداب العامة وسط الشارع، الأمر الذي أثار غضباً واسعاً لدى رواد مواقع التواصل.

كما ورد عدد من النشطاء على الفيديو المتداول الذي نعتذر عن نشره احتراماً لمتابعينا حيث أبدى النشطاء استنكاراً واسعاً لمثل هذه الأفعال مطالبين بتحرك صارم من السلطات الرسمية.

كما وتتعامل الكويت بحزم مع مثل هذه القضايا .حيث تقوم السلطات المختصة برصد أي تجاوزات غير أخلاقية وتتعامل مع المتجاوزين وفق القانون الكويتي.

قطاع الأمن الجنائي يتمكن من ضبط شاب وفتاة قاما بافعال فاضحة في الطريق العام pic.twitter.com/bdAqQmtBk0— وزارة الداخلية (@Moi_kuw) October 30, 2020

إقرأ أيضًا..

فيديوهات إباحية.. تفاصيل مثيرة في قضية هدير الهادي فتاة "التيك توك"

محكمة الأسرة.. زوجة: "بينام معايا 12 مرة اليوم" وأخرى"بعد سنة لسه عذراء"

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات