بث مباشر.. حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة

الجمعة 30 أكتوبر 2020 | 07:03 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تقدم "بلدنا اليوم " بثًا مباشرًا، لحفل ختام فعاليات المهرجان في دورته الرابعة، تحت شعار "الإنسان والحلم"، الذي يعرض عبر شاشة "on".

وينطلق مساء اليوم حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، وكانت بدأت فعاليات المهرجان يوم الجمعة الماضية بحضور عدد كبير من نجوم الفن والسينما في العالم والوطن العربي.

وشهد مهرجان الجونة خلال فعالياته عرض العديد من الأفلام السينمائية المشاركة في مسابقات المهرجان المختلفة، كما تضمنت فعاليات الجونة مسابقة "منصة الجونة" لدعم صناعة الأفلام السينمائية.

وكان عُقد بالأمس حفل ختام منصة الجونة السينمائية في مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة اليوم، حيث أعلنت اللجنة المشاريع والأفلام الفائزة بجوائز منطلق الجونة السينمائي.

وفاز مشروع "وداعًا جوليا" لمحمد كردفاني "البحرين، السودان" بجائزة أفضل مشروع في مرحلة التطوير بجائزة مالية قدرها 15 ألف دولار أمريكي وشهادة منصة الجونة السينمائية، بينما فاز فيلم "الحياة تناسبني جيدًا" للهادي أولاد مهند المغرب بجائزة أفضل فيلم في مرحلة ما بعد الإنتاج جائزة مالية قدرها 15 ألف دولار أمريكي وشهادة المنصة.

وتعد منصة الجونة هي ذراع الصناعة الخاصة بمهرجان الجونة السينمائي في دعم السينمائيين العرب لدعم وتطوير مشاريعهم في مرحلة التطوير، واستكمال أفلامهم في مرحلة ما بعد الإنتاج.

اقرأ ايضاً| بعد إصابة عايدة عبد العزيز .. دراسة تؤكد: تحليل الدم يكشف أعراض الإصابة بالزهايمر

اقرأ ايضاً| شاهد.. فنان عالمي يرد على الإساءة للرسول بطريقة مختلفة