رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

ضبط مدرب كاراتيه يعرض زوجته على الرجال بـ 3 آلاف جنيه في الليلة.. التفاصيل

دعارة

استمراراَ لمسلسل القضايا والحوادث المثيرة، تمكنت أجهزة الأمن من أكتشاف جريمة ارتكبها مدرب كاراتيه وزوجته متزوجين منذ 9 أشهر في منطقة الصالحية بمحافظة الشرقية، حيث تبين من خلال التحريات والتحقيقات أن الزوج قام بعرض زوجته على الرجال من راغبي المتعة الحرام بمقابل 3 الآف جنيه في الليلة.

وأضافت التحريات والتحقيقات، أن الزوجة 17 عاما، عرضت على زوجها 20 عاما، إقامة علاقات جنسية مع غرباء، مقابل مبالغ مالية، ووافق الزوج وبدأ فى البحث عن "زبائن" لزوجته وعرض عليهم التسعيرة وأيضا عرض عليهم ممارسة الرذيلة الجماعية، وبدأ فى نشاطة الإجرامي هو وزوجته.

وشرحت التحريات والتحقيقات أنه عقب مرور شهر، حول الزوجان منزلهما إلى وكر لممارسة الرذيلة، حيث بدأ مدرب الكاراتيه "الزوج" فى استقطاب فتيات وعرضهن مع زوجته على راغبي المتعة، مقابل حصوله على مبالغ مالية منهن، حتى تمكنت القوات من ضبطه هو وزوجته ونسبت إليه اتهامات ممارسة الرذيلة وإدارة منشآة للأعمال المنافية للآداب هو وزوجته.

وجاء فى محضر الشرطة، أن المتهم اعترف بارتكاب الواقعة.

تم التحفظ على الزوجين وأخطرت الجهات المختصة التى باشرت التحقيق.

ذكرت تحريات المباحث التى جرت بمعرفة قوة أمنية من وحدة مباحث مركز الصالحية الجديدة، بحدوث أمور غريبة داخل شقة المتهم - الزوج - مدرب الكاراتيه، وتردد الشباب عليها، فأبلغوا مأمور قسم شرطة الصالحية الجديدة، بممارسة بعض الأشخاص أعمالا منافية للآداب، داخل الشقة.. وبمجرد تلقى البلاغ انتقلت قوة من الشرطة وداهمت مكان البلاغ، وتبين وجود شابين يقومان بممارسة الرذيلة مع زوجة المتهم.

وتمكنت القوات من ضبط المتهمين وتبين أن الزوج - صاحب الشقة - 20 سنة، متزوج عرفيا من "م. م"، ويقوم باستغلالها لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي، ويتقاضى الزوج مبالغ مالية مقابل ذلك، وأخطرت الجهات المختصة التى تباشر التحقيق.

في سياق أخر نجحت مباحث مركز محافظ الإسماعيلية، برئاسة المقدم محمد هشام، في إحباط محاولة اختطاف طفل من أمام منزله بالضبعية.

تلقي اللواء ياسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا يفيد ادعاء ٣ سيدات برفقتهم رجل بالتسول من غجر مدينة التل الكبير، عند اقترابهم من منزل بعزبة مساكن السكة الحديد، حاولوا اختطاف طفل يدعي حمزة محمد احمد، ٣ سنوات.

وكشفت المصادر عن ضبط الجناة وبالتحري عنهم، تبين ادعاءهم التسول وتخصصهم سرقات.

تم تحرير المحضر وأخطار النيابة العامة لتتولي التحقيق.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات