"قشطة بالزبادي" لمحمود الليثي تحتل المركز الأول علي تريند اليوتيوب

السبت 31 أكتوبر 2020 | 04:07 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

تصدر النجم الشعبي محمود الليثي، قائمه التريند علي اليوتيوب بالمركز الأول بأحدث أغانيه "قشطه بالزبادي"، الذي تعاون فيها مع الراقصه لورديانا، وقام بطرحها مؤخرا علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي و القنوات الفضائية.

"قشطه بالزبادي" من غناء محمود الليثي، و ألحانه وتوزيع موسيقي إسلام ساسو واشراف عام احمد عاطف.

ومن المقرر أن يقوم " الليثي" خلال الفتره القادمه بالتحضير للعديد من المشاريع الفنيه ويحضر لتصوير فيلم سينمائي جديد يكشف عن تفاصيله خلال الفتره المقبله.

وفي سياق أخر، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأخيرة، مقطع فيديو للراقصة لورديانة وهي تقدّم وصلة رقص على أنغام مهرجان "اخواتي"، في أحد مراكز الـ "بيوتى سنتر".

وبدأ البعض من رواد مواقع السوشيال ميديا يستاءل عن "من هى لورديانة؟، تهتم الراقصة لورديانة بتعليم الفتيات الرقص الشرقي، وتنشر فيديوهاتها عبر حساباتها الشخصية المختلفة.

وبالبحث تبين أن الراقصة صاحبة فيدي"إخواتي"، هي راقصة برازيلية، تدعى لورديانة، وتستقر في مصر، حلّت في أكثر من لقطة وترقص في حفلات الزفاف، لكن يبدو أنها تختار ذلك النوع من الرقص منذ حوالي أكثر من عام فقط، وتحرص لورديانة على زيارة الأماكن السياحية المختلفة في مصر ومشاهدة الطبيعة الجذابة، إذ تنشر صورًا عبر صفحتها الشخصية على "إنستجرام".

"تعطي دروسًا".. القصة الكاملة للراقصة صاحبة فيديو"اخواتي" (فيديوهات)

وزارة الحج والعمرة السعودية: نستخدم تقنية المعلومات للتيسير على ضيوف الرحمن