طفلة تهرب من والدها وتتورط مع زوجها في علاقات منافية للأداب

السبت 31 أكتوبر 2020 | 04:52 مساءً
كتب : علي عرفات

"حدوتة مرة"، ربما يعد وصف مناسب لما تعرضت إليه الطفلة "منة"، فعندما كانت تبلغ من العمر 14 عامًا، لم تجد البيئة المناسبة لقضاء فترة طفولتها، فقبل عامين من يومنا الحالي توفت والدتها، لكن لم يقضي والدها على الفراغ التي أمها بعد وفاتها، حيث تعرضت للقسوة والغلظة من الأب الذي لم يرحم براءتها كطفلة، وسرعان ما تخلص منها بزواجها لصديقه المسن الذي مات بعد سنة واحدة من الزواج.

فور وفاة زوجها المسن، عادت الطفلة صاحبة الـ14 عامًا، مرة أخرى إلى منزل أبيها وهي لا تزال أمام القانون طفلة تبلغ من العمر 16 عاما، لتكتشف أنها كانت تعيش في نعيم قبل موت أمها رغم ظروف أسرتها الاقتصادية السيئة والفقر المدقع، قابلت زوجة الأب، "منة"، بكل قسوة بعد عودتها حيث أصبحت الأن أرملة مسن سبعيني.

الضرب والإهانة والتعنيف والسباب والشتائم، كل ذلك كان يلاحق "الطفلة الأرملة" من قبل زوجة الأب، طوال سنة كاملة ولم تفلح محاولات الفتاة التقرب لأبيها الذي كان يعنفها هو الآخر ويؤيد كل ما تفعله زوجته بحق ابنته الوحيدة، مر على "منة" داخل منزل والدها مدة 12 شهرًا، تعرضت لأبشع أنواع التعذيب حتى وصل عمرها إلى 16 سنة.

بعد مرور عامًا كامل شهدت فيه كل أنواع العذاب على يد زوجة والدها، تقدم لها شاب عشريني للزواج منها فلم يتردد الأب في التخلص منها مرة أخرى دون السؤال عن سلوكه، وقبلت الفتاة على عجل بهذا الشاب ظنًا منها أنه سيكون فارس أحلامها الذي ينتشلها من ذل الأب وإهانة زوجته.

أحلام الزوجة الشابة تحطمت عندما وجدت نفسها سلعة رخيصة في يد زوجها الذي باع عرضها لأصدقائه من راغبي العلاقات المحرمة، رضخت "منة" لطلب زوجها وانخرطت في ممارسة الرذيلة حتى داهمت التحريات منزلهما.

وجرى القبض على المتهم الأول "م.ص"، 18 سنة، متزوج عرفيا من "م.م.ع" 16 سنة، ويستغلها في ممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي، وجرى التحفظ عليهما وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 3212 جنح الصالحية الجديدة لسنة 2020.

حكت "منة" تفاصيل رحلتها المآساوية التي تعرض لها، وقالت إنها مقيمة بمركز السنبلاوين محافظة الدقهلية، وبعد وفاة والدتها تزوج والدها، وزوجها منذ عامين وعمرها 14 سنة عرفيا من شخص مسن، وبعد عام توفى زوجها، فعادت إلى منزل والدها، وبسبب سوء معاملة زوجة الأب، هربت من المنزل، قاصدة مدينة الصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية، وتعرفت على سيدة تدعى "س" التي أقامتها معها بالمنزل، وعرفت منها قصتها فزوجتها ابنها البالغ من العمر 18 سنة بعقد زواج عرفي، ثم استغلتها وابنها في ممارسة الأعمال المنافية للآداب.

وقررت نيابة الصالحية الجديد بالشرقية، حبس الزوج وصاحبة الشقة على ذمة التحقيقات، وإيداع الزوجة في إحدى دور الرعاية كونها قاصر عمرها أقل من 17 سنة.

إقرأ أيضًا..

الأمن يكشف تفاصيل جديدة بشأن تعدي طفل أثناء قيادته على رجل مرور

"حدث أمس الجمعة".. فعل فاضح في الطريق العام والعثور على سرداب للأشباح