رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

ابن قاضي.. الأمن يكشف هوية طفل المرور

الاطفال سائقي السيارة

كشفت مصادر أن أجهزة الأمن تمكنت من تحديد هوية الطفل الذي ظهر في فيديو الإساءة لشرطي المرور، الذي تم تداولة بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، عندما استوقفه وطالبه برخصة السيارة والقيادة.

وتبين إن الطفل الذى يقود السيارة هو نجل قاضٍ ومقيم في المعادي، وكان يستقل سيارة مرسيدس سوداء اللون موديل سي 280، حيث تمكنت الجهات الفنية بوزارة الداخلية من تحديد هويته بعد فحص الفيديو.

وفي السياق نفسة أمر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، بالتحقيق في واقعة تعدي طفل على فرد شرطة مرور.

حيث رصدت "وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام" مقطعا مصورا لطفل يقود سيارة واستوقفه فرد شرطة بالإدارة العامة للمرور، لسؤاله عن تراخيص السيارة والقيادة، وقد أساء الطفل إليه وتعدى عليه، وبعرض الأمر على "السيد المستشار النائب العام" أمر بالتحقيق في الواقعة واتخاذ اللازم قانونًا.

حيث تداول عددًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مصورا من داخل سيارة، يُظهر أحد الأطفال جالسًا على كرسي القيادة، ويتحدث إلى أمين شرطة، يطلب منه الرخص، ليرد عليه الطفل بطريقة غير لائقة.

ويظهر الفيديو أيضًا سخرية الطفل في حديثه مع الشرطي، حينما سأله الأخير "رخصك فين يا حبيي؟"، ليرد الطفل ساخرًا "أنت إزاي تعمل لي كده متحطش إيدك عليا".

وأعاد الشرطي توجيه السؤال ذاته للطفل، ليرد الأخير ساخرًا: "فين الكمامة بتاعتك.. طب ابعد وشك عني بقا"، فيكرر الشرطي سؤاله عن الرخص، حتى قال الطفل وسط صوت ضحكات مصور الفيديو "معييش رخص"، وقال الشرطي للطفل "طب سيب لي العربية"، وعزم للاتجاه للناحية الأخرى، قبل أن ينطلق الطفل بسرعة كبيرة، ويصدم الشرطي ويفر هاربا بالسيارة.

ويظهر الفيديو مجموعة الشباب والأطفال داخل السيارة، يضحكون على حديث الطفل الذي ظل يسخر من الشرطي أثناء حواره معه وطلبه للرخص، بينما كان يطل عليه رجل الشرطة من نافذة السيارة.

اقرأ ايضا..

بين العشق والخيانة.. سيدة تنهي حياة زوجها بنجع حمادي

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات