مصرع 6 أشخاص في حادث انفجار أسطوانة بوتاجاز بالمنيا

الاحد 01 نوفمبر 2020 | 06:49 مساءً
كتب : محمد على عبد المنعم

شهدت قرية الشيخ عبادة بمدينة ملوي جنوب محافظة المنيا، اليوم الأحد، نشوب حريق داخل أحد المنازل أسفر عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 2 بحروق من الدرجة الأولى، وتم نقلهم جميعا للمستشفى العام.

كان اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقي إخطارًا من اللواء خالد عبد السلام يفيد في تلقيه إشارة من العميد مصطفي منتصر مأمور مركز شرطة ملوي، يفيد بوصول بلاغ من مدير الحماية المدنية بملوى بنشوب حريق بمنزل بقرية الشيخ عبادة، وعلى الفور تم الدفع بـ3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق.

انتقل علي الفور لمحل الواقعة العميد مصطفي منتصر مأمور مركز شرطة ملوي يرافقه المقدم أحمد رأفت رئيس مباحث المركز والنقيب محمود عبد المنعم رئيس نقطة شرطة الروضة، بالفحص تبين مصرع 5 وإصابة 2 آخرين نتيجة الحريق وبالمعاينة الأولية تبين أن الحريق نشب بمنزل المدعو "رجب .عبد المالك" المقيم ناحية الشيخ عبادة بمركز ملوي ، وذلك نتيجة تسرب غاز من أنبوبة بوتاجاز أدى إلى انفجارها.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة، وتم العرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ومعاينة الواقعة ، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى ملوى العام، تحت تصرفات النيابة العامة.

إقرأ المزيد :

محافظ شمال سيناء يتفقد انتظام الدراسة في العريش